رئيس التحرير
علاء الجمل

التفاصيل الكاملة لـ أزمة أغنية "العقد".. وأول تعليق من إليسا

اليسا
اليسا

تحدثت المطربة اللبنانية اليسا عن سبب حذف أغنيتها الجديدة "العقد" من قناتها بموقع الفيديوهات يوتيوب.

حذف أغنية العقد 

وكتبت اليسا عبر تطبيق إكس:" عقدي مع وتري اصلآ انتهى بتاريخ ١٢ آب بس يبدو إنو الشركة تمكنت من توقيف الفيديو على يوتيوب استنادا لعقد منتهي. بس هالقضية ما بتمنعكن إنو تسمعو الأغنية عا كل التطبيقات اللي موجودة عليها، تا كانت انحلت الإشكالية واليوم اكتر من أي وقت صرت أكيدة انو اهم قرار اخدتو مع شركة  وتري انو تركتن وفهمكن  كفاية !!!".

وكانت قد تفاجأت المطربة اللبنانية إليسا بحذف أغنيتها الجديدة العقد والتي قامت بطرحها منذ أيام قليلة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.


وتعد أغنية اليسا "العقد" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وهي الأغنية الأولى التى تطرحها إليسا خلال هذا الصيف.

حفل إليسا في العلمين


وكانت قد أحيت المطربة إليسا حفلها الأخير الذى ظهرت فيه في الدورة الأولى لمهرجان العلمين الجديدة والذى كان بمشاركة المطرب تامر عاشور.

وقالت على هامش حفلها : ما في شك إن مدينة العلمين عالمية، وأنا كلبنانية بحب مصر وسعيدة إنه فيه مهرجان يتم إقامته سنويا بهذا الشكل الكبير والتنظيم الرائع والتواصل المباشر مع الجمهور المصري.

وتابعت إليسا: أي شيء يحدث بمصر أشعر بالسعادة من أجله؛ لأنني أشعر وكأن مصر بلدي الثاني، فأنا سعيدة بمشاركتي في الدورة الأولى من مهرجان العلمين وبتلك المنطقة العالمية، موجهة رسالة شكر للقائمين على المهرجان من أجل تواصلها المباشر مع الجمهور