رئيس التحرير
علاء الجمل

هيغني "وبطير".. زياد برجي يعلن انتصاره على إليسا

زياد برجي وإليسا
زياد برجي وإليسا

كشف المطرب اللبناني زياد برجي، عن انتصاره في قضيته ضد المطربة اللبنانية إليسا، بعد صدور حكم من محكمة الاستئناف يفيد بالسماح له بغناء أغنية وبطير، بعدما تصاعدت الأمور بينهما خلال الفترة الماضية.

زياد برجي ينتصر على إليسا

 

وقال المكتب الإعلامي للفنان زياد برجي، خلال بيان يوضح خلاله انتصاره على المطربة اللبنانية إليسا، بعد أزمتهما معًا بسبب أغنية وبطير، وجاء في البيان: "أبلغنا المحامي جان قيقانو أن محكمة الاستئناف كرست بموجب حكم صدر عنها بتاريخ اليوم حق زياد برجي بـ أداء ونشر أغنية وبطير، بعدما قضت بوقف قرار قاضي الأمور المستعجلة في المتن الذي كان قد حجب عنه هذا الحق سابقًا".


بيان مكتب زياد برجي


وكان قد نشر زياد برجي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، فيديو ترويجي لـ أغنية وبطير، استعدادًا لطرحها خلال الفترة المقبلة.


وأعرب عن غضبه من التعاون مع إليسا، خلال تصريحات تلفزيونية سابقة، إذ قال:" ما ندمت على شيء في حياتي بكل اللي حصل معايا خاصة المواضيع الفنية والأغاني اللي عطيتها إلا موضوع وبطير وهذه اسمها غلطة الشاطر، أنا مش سطحي ولا خفيف أنا ذكي وشاطر بس طيب، الطيبة بتاكل من الوعي والذكاء والملاحظة؛ لأنها دائمًا تطغي".