رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد الاستغناء عنه.. الأهلي يستدعي سيد عبد الحفيظ بشكل عاجل

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرارًا مفاجئًا، بشأن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق الأول، بعد إقالته بنهاية الموسم الماضي.

وكان الأهلي وجه الشكر لسيد عبد الحفيظ، على الفترة التي قضاها داخل جدران النادي في منصب مدير الكرة بالفريق الأول، وتعيين خالد بيبو خلفا له.

وقرر مسؤولو الأهلي توجيه دعوة لسيد عبد الحفيظ، لحضور احتفالية النادي بموسم الإنجازات، المقرر لها مساء اليوم الأربعاء، في ملعب مختار التتش، نظرًا لدور عبد الحفيظ الأساسي في إنجازات فريق الكرة.

وبدأت التجهيزات للحفل داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة منذ يوم الاثنين الماضي، استعدادًا لاستقبال الحاضرين الذين سيشاركون في تكريم لاعبي النادي، حيث من المتوقع حضور جميع لاعبي الفرق الرياضية لمختلف الألعاب.

ومن المنتظر أن يبدأ الحفل في الثامنة مساءً، حيث تم توجيه الدعوة لكبار الشخصيات الرياضية في مصر لحضوره، والاحتفال بما حققه النادي الأهلي من إنجازات وألقاب في جميع الألعاب خلال الموسم الماضي.

وأجرى مسؤولو النادي الأهلي أمس الثلاثاء، بروفة نهائية تمهيدًا لحفل تكريم الفرق الرياضية المنتظر.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم نجح في تحقيق 5 ألقاب خلال الموسم الماضي، بعد التتويج بالدوري الممتاز، كأس مصر، السوبر المصري "مرتين"، دوري أبطال إفريقيا.