رئيس التحرير
علاء الجمل

رئيس الوطنية للانتخابات: إعلان مواعيد إجراء انتخابات الرئاسة قريبًا

المستشار وليد حمزة
المستشار وليد حمزة

كشف المستشار وليد حمزة، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، آخر مستجدات اجتماعات الهيئة بشأن جدول مواعيد إجراءات انتخابات الرئاسة المقبلة، مؤكدا أنه سيتم الإعلان قريبا عن مواعيد إجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة في ضوء أحكام الدستور والمواقيت التي حددها في هذا الشأن.

مستجدات اجتماعات الهيئة الوطنية للانتخابات

 

وأضاف رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، خلال تصريحات تلفزيونية، أن الانتخابات الرئاسية المقبلة ستعقد تحت الإشراف القضائي، موضحا أن الهيئة وقعت بروتوكول تعاون مع هيئة البريد المصرية بالقرية الذكية بهدف الاستفادة من البنية التحتية والانتشار القوى لها، لتنظيم وتسهيل عمليات نقل المواد والمستلزمات اللازمة للعملية الانتخابية داخل مصر.

وتابع: سيتم توقيع بروتوكولات تعاون مع جهات أخرى بالدولة بهدف الاستفادة من إمكانياتهم لخدمة العملية الانتخابية.

وفى هذا الصدد، عقدت الهيئة الوطنية للانتخابات بروتوكول تعاون مع هيئة البريد المصرية بالقرية الذكية، ضمن الإجراءات والاستعدادات للانتخابات الرئاسية المقبلة، بحضور المستشار أحمد بنداري المدير التنفيذي.

كما أكد المستشار وليد حمزة، أن بروتوكول التعاون مع هيئة البريد المصرية يأتي في إطار تعاون أجهزة الدولة المختلفة مع الهيئة الوطنية للانتخابات لإتمام الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأوضح رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، خلال توقيع بروتوكول التعاون، أن البريد المصري يمتلك إمكانيات كبيرة، لذلك قررت الهيئة الاستفادة من هذه الإمكانيات في نقل الأوراق الانتخابية عبر البريد المصري إلى محافظات وقرى مصر.