رئيس التحرير
علاء الجمل

الوطنية للانتخابات تقرر نقل الأوراق الانتخابية عبر البريد المصري

الوطنية للانتخابات
الوطنية للانتخابات

عقدت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة بروتوكول تعاون مع هيئة البريد المصرية بالقرية الذكية، ضمن الإجراءات والاستعدادات للانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بحضور المستشار أحمد بنداري المدير التنفيذي.

قرار جديد من الوطنية للانتخابات


ومن جانبه، أكد المستشار وليد حمزة، أن بروتوكول التعاون مع هيئة البريد المصرية يأتي في إطار تعاون أجهزة الدولة المختلفة مع الهيئة الوطنية للانتخابات لإتمام الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

وأوضح رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، خلال توقيع بروتوكول التعاون، أن البريد المصري يمتلك إمكانيات كبيرة، لذلك قررت الهيئة الاستفادة من هذه الإمكانيات في نقل الأوراق الانتخابية عبر البريد المصري إلى محافظات وقرى مصر.

 

وكما تقدم المستشار وليد حمزة بالشكر إلى أعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات والجهاز التنفيذي للهيئة الذي يترأسه المستشار أحمد بنداري للجهود الكبيرة المبذولة من أجل إتمام عملية الانتخابات الرئاسية من خلال وضع القرارات والإجراءات التنظيمية الأزمة.

 

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، عقدت اجتماعا في إطار عملها لاستكمال الاستعدادات اللوجستية اللازمة والترتيبات الخاصة بإجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

وكشفت الهيئة الوطنية للانتخابات في بيان لها اليوم أنه جرى خلال الاجتماع استعراض نماذج المحررات الخاصة بجميع محاضر إجراءات العملية الانتخابية وكشوفها، منذ بداية الاقتراع وحتى نهايته، وتسلسل الإجراءات الخاصة بكل منها، سواء المحاضر داخل لجان الاقتراع الفرعية أو العامة، وكذا بداخل الهيئة الوطنية للانتخابات.