رئيس التحرير
علاء الجمل

ڤوي ڤوي وأولاد حريم كريم أبرزهم.. أفلام تنتظر عرضها في موسم آخر الصيف

مصر الآن

يشهد موسم الصيف الجاري؛ غزارة إنتاجية كبيرة؛ حيث انضم عدد كبير من الأفلام مؤخراً إلى دور العرض السينمائية، ومنهم مرعي البريمو بطولة الفنان محمد هنيدي وفيلم ع الزيرو للفنان محمد رمضان ووش في وش للفنان محمد فراج.

ومن المقرر خلال الفترة المقبلة وفي آخر الصيف، ينضم عدد آخر من الأعمال السينمائية ومنها فيلم ڤوي ڤوي ڤوي للنجمة نيللي كريم، وفيلم أولاد حريم كريم للنجم مصطفى قمر ومندوب مبيعات للفنان بيومي فؤاد.

أولاد حريم كريم

وينتظر الجمهور عرض فيلم أولاد حريم كريم، يوم 30 أغسطس الجاري، في دور عرض السينمات، والعمل بطولة الفنان مصطفى قمر، علا غانم، وغيرهما.

وشوقت علا غانم جمهور الإسكندرية، لفيلم أولاد حريم كريم، وأعلنت حضور أبطال العمل مع الجمهور بسينما مول جرين بلازا، وكتبت عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام: أنتم مدعويين للعرض الخاص لفيلم أولاد حريم كريم، يوم 30 أغسطس الجاري، الساعة السابعة مساءً، في انتظاركم.

ويشارك في بطولة فيلم أولاد حريم كريم، العديد من الفانين، إلى جانب الفنان مصطفى قمر، وهم: داليا البحيري، علا غانم، بسمة، بشرى، رنا رئيس، يوسف عمر، هنا داود، تيام قمر، عمرو عبد الجليل، خالد سرحان، ريهام عبد الغفور، وغيرهم.

ڤوي ڤوي ڤوي

وبالتزامن مع قرب بدء عرض الفيلم الكوميدي "ڤوي! ڤوي! ڤوي!" في دور العرض بمصر والعالم العربي، تم الكشف عن ملصقات شخصيات الفيلم.

وظهر أبطال العمل وهم يرتدون نظارات سوداء، وهو ما يضع الكثير من علامات الاستفهام حول سبب ارتداء جميع شخصيات الفيلم الرئيسية للنظارات السوداء، رغم أنها شخصيات لم تفقد بصرها كما بدا في الإعلان الرسمي.

ڤوي! ڤوي! ڤوي! من بطولة نيللي كريم ومحمد فراج، وهو فيلم دراما كوميديا سوداء يحكي قصة "حسن" حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر.