رئيس التحرير
علاء الجمل

كان طاير وخبط عربيتي.. ضبط سائق سيارة نقل عرّض حياة المواطنين للخطر

القبض  ـ أرشيفية
القبض ـ أرشيفية

رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، مقطع فيديو متداول على إحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يتضمن تضرر أحد الأشخاص من قائد سيارة نقل لقيادته برعونة وسرعة عالية معرضًا حياته والمواطنين للخطر.

ضبط قائد سيارة نقل

 

وقال الشخص المبلغ، إن قائد السيارة النقل الذي كان يقود برعونة وسرعة عالية اصطدم بسيارته من الخلف بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر بمديرية أمن الجيزة.

 

وبالفحص أمكن التوصل للقائمة على نشر مقطع الفيديو - إحدى السيدات - مقيمة بدائرة قسم شرطة المعادي، وبسؤالها قررت أن شقيقها مقيم بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر هو مستقل السيارة التي تعرضت للحادث وبسؤاله قرر بوقوع الحادث على النحو المشار إليه.

 

أمكن تحديد وضبط السيارة النقل، منتهية الترخيص، وقائدها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

من ناحية أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات  تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، متضمنًا  محاولة أحد الأشخاص سرقة سيارة ملاكي بالقاهرة بفتح شنطة السيارة عن طريق كسر الزجاج الخلفي حال توقفها، وتم ضبط مرتكب الواقعة.

 

وعقب رصد تداول مقطع فيديو على أحد الحسابات الشخصية عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، متضمنًا محاولة أحد الأشخاص سرقة سيارة ملاكي، وفتح الشنطة بها عن طريق كسر الزجاج الخلفي حال توقفها بدائرة قسم شرطة التجمع الأول وانصرافه مستقلًا سيارة ملاكي قيادته، وأمكن ضبطه.