رئيس التحرير
علاء الجمل

الغيطي يعلق على اتهامه لـ محمد رمضان بسرقة أغنيته: ناشرها من 2016

محمد رمضان
محمد رمضان

تحدث  الكاتب والإعلامي محمد الغيطي عن أزمته مع محمد رمضان، حيث أعلن أنه سيتبرع بالمبلغ الذي ستحكم به المحكمة المختصة كتعويض بعد تقديمه بلاغًا يتهم فيه الفنان محمد رمضان بسرقة قصيدة له، قام رمضان بغنائها وتصويرها ضمن أحداث فيلم هارلي.

محمد رمضان يسرق أغنية الغيطي

 

وأذاع محمد رمضان الأغنية منفصلة في كافة الوسائل الإعلامية والسوشيال ميديا وعلى صفحته الرسمية خلال الأيام الماضية، بينما أكد الغيطي أنه هو من كتبها ونشرها في ديوان له بعنوان رباعيات الغيطي صادر عن الهيئة المصرية العامة للكتاب منذ 2016.


وتابع "الغيطي"، أنها لم تكن المرة الأولي التي يقوم بعض المؤلفين بسرقة أفكاره سواء الشعرية أو الدرامية، لكن السرقة نوعين نوع يسرقها بالحرف والنوع الآخر يأخذ الفكرة ويقوم بتطويرها.


وتابع "الغيطي"، أن أحد أصدقائه أخبره بأن الفنان محمد رمضان قام بحذف الأغنية من على صفحاته على منصات التواصل الاجتماعي، لكنه لم يتحرَ من هذه المعلومة.


وتقدم المستشار ميشيل حليم محامي الكاتب محمد الغيطي بإنذار ضد الفنان محمد رمضان، لسرقته قصيدة غنائية قام بغنائها وتصويرها ضمن أحداث فيلم هارلي، وأذاعها منفصلة في كافة الوسائل والسوشيال ميديا وعلى صفحته الرسمية خلال الأيام الماضية.


وأشار ”الغيطي“ أنه سيرفع دعوى قضائية ويطالب بتعويض عشرة ملايين جنيه عن هذا الضرر الفني، وأنه سيتبرع بأي مبلغ تحكم به المحكمة لمستشفى أبو الريش لعلاج الأطفال.