رئيس التحرير
علاء الجمل

رد عنيف من نبيل الحلفاوي على محمد محيي بعد تصريحاته عن السعودية: ملكش دعوة

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

وجه الفنان نبيل الحلفاوي رسالة قوية للفنان محمد محيي، حيث طلب منه الحديث عن نفسه وعن امتنانه بالشكل الذي يريده وألا يتحدث عن الأجيال السابقة، بعدما صرح خلال حفل  كاسيت 90، الذي أقيم في المملكة السعودية برعاية هيئة الترفيه السعودية.

تصريحات نبيل الحلفاوي

وتابع الفنان نبيل الحلفاوي معلقًا على حديث محمد محيي: "وبعدين بقى؟ هو كل شوية واحد يطلع لنا يتسبب في ملاسنات وتراشقات بين الأشقاء؟ هيترد عليك بما قد يتجاوز شخصك ويغضب أشقاءنا فيردون ويترد عليهم وهكذا".


ووجه نبيل الحلفاوي رسالة للمطرب محمد محيي قائلًا: "اتكلم عن نفسك وعبر عن امتنانك زي ما انت عاوز. لكن ملكش دعوة بالأجيال اللي قبلك ولا حتى جيلك. أرجو حصر الردود بما لا يخدم مثيري الفتن".


حيث قال محمد محيي في تصريحاته، التي قالها في حفل كاسيت 90: "الوقوف على مسارح السعودية حلم أجيال قبلنا"، الأمر الذي اعتبره نبيل الحلفاوي واحدًا من التصريحات المثيرة، التي قال عنها إنها "تتسبب في ملاسنات وتراشقات بين الأشقاء، مطالبًا محيي بعدم الحديث عن الأجيال الأخرى، وحصر ردود متابعيه بما لا يخدم مثيري الفتنة.

حفل كاسيت 90 في المملكة السعودية
ونظمت هيئة الترفيه السعودية حفل كاسيت 90، الذي يجمع لأول مرة نجوم جيل التسعينيات بالموسيقى والغناء، على مسرح بنش مارك ضمن فعاليات موسم جدة المقام حاليًا بالمملكة، وقدم مجموعة من مطربي التسعينيات خلال الحفل باقة من أجمل أغانيهم، من ألحان وتوزيع حميد الشاعري، والتي حققت نجاحًا كبيرًا في حقبة التسعينيات في القرن الماضي