رئيس التحرير
علاء الجمل

حقيقة الإعتداء على نادين نجيم ونقلها للمستشفى

نادين نجيم
نادين نجيم

تحدثت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن استغرابها من تداول أنباء تتعلق بتعرضها لمحاولة اعتداء من شخص مجهول في منطقة "فاريا" في محافظة جبل بـ لبنان.

حقيقة تعرض نادين نجيم لـ اعتداء 

نشرت "نجيم" الشائعة عبر حسابها على "انستجرام"، وعلقت عليها: "حدا بعتلي هيدا الخبر، وكتار عم يتصلوا بي، أنا منيحة والله ما في شيْ، ما بعرف مين ورا هيك خبر، وشو الهدف منه، بس أنا كتير منيحة، الحمدلله مع أولادي عم بتعشَّى ورواق".

وكان الخبر المتداول تضمن أن الفنانة اللبنانية شُوهدت وهي تبكي من الخوف والوجع، وبدا عليها علامات الذعر، وزعم أنها كانت متواجدة أمام الشاليه الخاص بها، فتم نقلها إلى أحد المستشفيات بسبب نوبة الذعر التي تعرضت لها.

وجاءت تلك الشائعة بعد أيام قليلة من قيامها بمهاجمة مواطنها شربل الأسمر، صاحب حساب "شربليتا"، بعدما اتهمته بفبركة خبر يتعلق بقضية خلافية بينها وبين زوجها السابق هادي الأسمر.

وكان "شربل" قد زعم عبر حسابه "شربليتا"، في (X – تويتر سابقًا) أن "نجيم" توجهت إلى المحكمة، بصفة مدّعى عليها من قبل زوجها السابق، لإنهاء ما وصفه بـ"المهزلة التي تقترفها ضده على وسائل التواصل الاجتماعي".

كما اتهم "نجيم" بأنها "شنت على زوجها حربًا عبر حساباتها الخاصة، ومن خلال إحدى الصفحات التابعة لنضال الأحمدية التي دأبت على التشهير به علنًا".

وتابع شربل: "أما هو (هادي الأسمر)، فقد التزم الصمت، وطلب من نادين نسيب نجيم وقف هذه المهزلة من أجل أولادهما، لكنها رفضت كل محاولات زوجها السابق، ما اضطره لمقاضاتها في محكمة قصر عدل بعبدا".

واختتم حديثه: "هذا ما يفسّر تهجمها عليه بطريقة غير مباشرة عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام