رئيس التحرير
علاء الجمل

"مش بتسألوا غير في المصايب".. جوري بكر تهاجم مروجي شائعة انفصالها عن زوجها

جوري بكر وزوجها
جوري بكر وزوجها

خرجت الفنانة جوري بكر عن صمتها ووجهت رسالة بشأن شائعات اختلافها مع زوجها ، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

جوري بكر تهاجم مروجي شائعات انفصالها عن زوجها 

جوري بكر وزوجها

و كتبت جوري بكر عبر خاصية الاستوري : “علي فكرة أنا بخير و مفيش اي حاجة من الاشاعات الي بتطلعوها عليا حصلت و محدش يدخل يمثل و يقولي خير حبيبتي مالك ما انتو مش بتسالوا غير في المصايب لكن غير كدة لا .. هفضل طول عمري صريحة و اقول اي في قلبي لاني مبخافش غير من الي خلقني”.

جوري بكر وزوجها 


وأضافت : “أنا بخير الحمد لله وزوجي الراجل المحترم بخير  وربنا يكرمنا ان شاء الله و نشوف ابننا علي خير ادعولنا بس و كفايا اشاعات ارجوكم اعصابي تعبت يارب تكونو مبسوطين كدة و مطمنين ، حياتي الخاصة خط احمر”.

جوري بكر وزوجها 


وكانت قد كتبت جوري بكر:" أسألك يا الله بقوتك التي لا يقدر عليها احد بان تجعل كيد من ظلمني في نحرة، وادعوك يا رحمن ان تجعل شغله في بدنه فانت حسبنا ووكيلنا يارب العالمين ، يا الله وحدك من تنصرني علي من قهرني في الدنيا فارجوك يا قوي يا عزيز بأن تنتقم لي من كل من تجبر علي عبدك الفقير فانك انت نعم المولي ونعم النصير".


وكانت قد حلت الفنانة جوري بكر، ضيفة على الفنانة إسعاد يونس في برنامج " صاحبة السعادة " المذاع على قناة " دي إم سي".

وقالت الفنانة جوري بكر: “أكيد نفسي أشتغل مع مخرجين وناس كثيرة، ويمكن النصيب والصدف كانت تجمعني دائما مع الاستاذ محمد سامي أو أني اعمل دور مع الفنانة مي عمر، دعيت لربنا أكون في رمضان في مسلسل محمد سامي وربنا إستجاب لدعوتي