رئيس التحرير
علاء الجمل

جوري بكر: بعيط لو شوفت تعليق وحش.. حرارتي كانت 40 درجة في مشهد نهاية جعفر العمدة

جوري بكر
جوري بكر

كشفت الفنانة جوري بكر، العديد من الأسرار أثناء حلولها ضيفة مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، وقالت جورى: "أنا مش عاملة دوشة على السوشيال ميديا، ولما بكح بيقفشوني وبقيت بخاف أنزل أي حاجة".

تصريحات جوري بكر


وأضافت أن الكثير من التعليقات تتضمن كلمات خارجة على صورها على مواقع التواصل الاجتماعى، قائلة: "بتشتم فى الكومنتات بألفاظ وحشة، ولو شفت كومنت مش لطيف بقعد أعيط".

خوف جوري بكر من السوشيال ميديا 

وتابعت: "أنا لما بقيت أكح على السوشيال ميديا بقوا بيقفشوني، وبقيت بخاف أنشر أي بوست أو إستوري وبقيت بخاف، وأي حاجة بكتبها أو أنشرها يقولوا عليَّ عاملة قلق.. قررت غلق التعليقات على عدد من الأشخاص على حساباتي الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، لأني بتعرض للإهانة من قبل بعض المتابعين وبيشتموني بألفاظ رهيبة، وهناك حسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي وظيفتها توجيه الإهانات والسباب".

مشاركة جوري بكر في جعفر العمدة


وأعربت جوري بكر عن سعادتها الشديدة لمشاركتها في مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، معلقة: "دعيت ربنا أكون في رمضان في مسلسل محمد سامي وربنا استجاب لدعوتي".

واستكملت:"كان أول مشهد ليا في المسلسل هو مشهد الضرب بالقلم للي أحمد فهيم سيد ضربني فيه.. المشهد اللي كنت ببكي فيه أمام سيد العمدة وأطلب مغفرته تعبلي نفسيتي جدًا".

واستطردت: "مشهد النهاية وخسارتي لكل شيء والبكاء في مسلسل جعفر العمدة كان صعب..حرارتي كانت 40 درجة وأخذت حقنة فولتارين بمشهد نهاية جعفر العمدة".