رئيس التحرير
علاء الجمل

حاميها حارميها.. حبس حارس عقار ونجله لسرقة شقة سكنية بالوايلي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة بالقاهرة، بحبس حارس عقار ونجله لسرقة شقة في الوايلي، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم تحريز المسروقات والأدوات المستخدمة في الواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، إخطار من مأمور قسم شرطة الوايلي بتعرض شقة سكنية كائنة في نطاق دائرة القسم لسرقة "مبلغ مالي، وأجهزة صوتيات".

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة حارس العقار ونجله، وبتقنين الإجراءت تم القبض عليهم.

وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الباب"، كما أنهم قاموا بسرقة شقة آخرى بذات العقار ملك شخص "متوفى"، وضبطت المسروقات المستولى عليها وجزء من المبلغ المالي المستولى عليه لأنهم أنفقوا جزء منه على متطلباتهما الشخصية.

حرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لتتوالى التحقيقات.

في سياق آخر استقبلت مستشفى الشيخ زايد، عامل مصاب بطلق ناري في ظروف غامضة بقرية أبو غالب بالجيزة وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج.

تعود الواقعة بتلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، إخطار من وحدة أبو غالب الصحية بالطريق الزراعى، استقبلها مصاب بطلق نارى خرطوش، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين ان المجنى عليه مصاب بطلق خرطوش وحالته حرجة، وقامت سيارة الاسعاف بنقله إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصى لتلقى العلاج.

 وتكثف أجهزة الأمن بالجيزة جهودها لحل لغز الواقعة ويقوم رجال المباجث بتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.