رئيس التحرير
علاء الجمل

المشدد 10 سنوات لـ خادمة سرقة مشغولات ذهبية من مسنة بالمرج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حكمت محكمة جنايات القاهرة اليوم، بالسجن المشدد 10 سنوات على سيدة متهمة بسرقة كمية من الذهب من مسنة مقيمة بنطاق دائرة قسم شرطة المارج بالقاهرة. 

أحداث الواقعة


بدأت أحداث اواقعة عندما تمكن ضباط مباحث قسم شرطة المرج التابع لمديرية أمن القاهرة، من القبض علي المتهمة عقب ورود بلاغا من مواطنة مفاده سرقة مصوغات والدتها من سيدة تأتي من وقت لآخر لتنظيف المنزل.

وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلي المتهمة وبأعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطها وبمواجهتها اعترفت بسرقة المجني عليه بأسلوب المغافلة وأرشدت عن المسروقات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

في سياق آخر، قررت جهات التحقيق إحالة المتهم (نور.إ) سائق أوبر في القضية رقم ٢٠٢٣/٧٦٦ /جنح ثان الشيخ زايد إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة بتهمة هتك عرض فتاة تحمل جنسية أجنبية بالقوة، إذ تحين فرصة تواجدها منفردة بمركبته الأجرة، وحسبها فريسة سهلة فباغتها واستطالت يده إلى موطن العفة من جسدها فأخل بذلك بحيائها إخلالًا جسيمًا على النحو المبين بالتحقيقات.  

تفاصيل أمر الإحالة 
وكشف أمر الإحالة أن المتهم ارتكب الجناية المؤثمة بالمادة ۲٦٨ من قانون العقوبات، لذلك استحق العقوبة وفقا للمادة ٣١٤ الفقرة الثانية من قانون الإجراءات الجنائية.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهم أقر بالتحقيقات بارتكابه للواقعة بملامسته لمناطق العفة من جسد المجني عليها (يديها-ساقها)، وثبت بالاطلاع على المقاطع المرئية المقدمة من المجني عليها تعدي المتهم عليها جنسيًا بملامسته لمناطق العفة من جسدها (يديها-ساقها) وإتيان تلك الأفعال كرهًا عنها، وأقر المتهم حال مواجهته بتلك المقاطع بأنه مرتكب تلك الواقعة الثابتة بها.