رئيس التحرير
علاء الجمل

كاميرا سرية داخل سيارتها.. النيابة تحقق في قضية اتهام سعد الصغير بتصوير زوجته بطرق مشبوهة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تباشر النيابة العامة التحقيق، في واقعة اتهام السيدة هدير محمد لزوجة المطرب سعد محمود حنفي والشهير بـ سعد الصغير، بتصويرها عن طريق تركيب كاميرات مراقبة داخل مسكن الزوجية والسيارة الخاصة بها، دون علمها.

بداية الواقعة كانت بتلقي رئيس مباحث الهرم بلاغًا من هدير محمد زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير التي حضرت إلى القسم وطلبت إثبات الحالة، متهمة سعد الصغير بتركيب كاميرات مراقبة لها داخل غرفة نومها دون علمها، كما اتهمته بتركيب كاميرات مراقبة في سيارتها الخاصة.

وأكدت زوجة سعد الصغير أنها تقيم بمنطقة حدائق الأهرام، وأنها اكتشفت تركيب زوجها المطرب سعد الصغير كاميرات مراقبة في غرفة نومها بمسكن الزوجية والسيارة الخاصة بها، وذلك دون علمها، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

في سياق آخر.. لجأ "أحمد.م" البالغ من العمر 35 عام، صاحب شركة، لمحكمة الأسرة بالشرابية، لرفع دعوى قضائية يطلب فيها تطليق زوجته "سلمى"

التي ترفض الطلاق، مبررا  وقوع ضرر عليه من تصرفاته الذي وصفها أنها "غريبة".

قال أحمد في دعواه عن زوجته" " بتحب تغير صورة حسابها الشخصي على فيسبوك، كل يوم، وعندما واجهت هذا التصرف بالرفض عاندتنى ونزلت فيديو".

وأوضح، أنه تعرف على زوجته في فترة الجامعة وتوطدت العلاقة إلى قصة حب، وبعد التخرج تقدم لخطبتها، وتزوجا بعد أشهر معدودة.

ويقول الزوج في دعواه أمام المحكمة، إنه علِّم بعد الزواج بأن زوجته لا تهتم سوى بمواقع السوشيال ميديا، بالإضافة على حرصها على تغير صورتها على "فيسبوك"،  يوميًا، وبرغم اعتراضه أكثر من مرة إلا أنها تجاهلته.

يوضح الزوج، أنه حاول لفت انتباه زوجته أكثر من مرة، لكنها استمرت في تجاهله.

استدعى الزوج حماه للتحدث بشأن تصرفات زوجته، وطلب منه إقناع ابنته بالتقليل من الاهتمام بمواقع السوشيال ميديا، لكنه فوجئ بزوجته تبكي وتدعي أنه يضربها، ما دفع والده لأخذها والعيش معه، بحسب أقواله في أوراق الدعوى.

في النهاية يقول الزوج إنه لجأ إلى محكمة الأسرة، لطلب تطليق زوجته.