رئيس التحرير
علاء الجمل

قلبه حجر.. أب ينهي حياة إبنه بوحشية في بولاق الدكرور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تباشر النيابة العامة بالجيزة، التحقيق في واقعة تجرد فيها الأب من مشاعر الإنسانيه والأبويه، وأقدم علي قتل نجله ضربا حتى الموت في منطقة بولاق الدكرور.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور من غرفة النجده بمقتل صبي، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود صبي يبلغ من العمر 15عاما، وبه آثار ضرب وكدمات في أماكن متفرقة من جسده.

وبعمل التحريات تبين أن والد المجنى عليه تعدى عليه بالضرب حتى الموت، تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة بحجة تأديبه، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

في سياق آخر.. تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات تداول منشور على موقع فيس بوك، يتضمن قيام شخص بالتعدي على كلب باستخدام بندقية رش.

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول منشور على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يتضمن قيام أحد الأشخاص بإطلاق النار على كلب من شرفة منزله، مُستخدمًا بندقية رش وإحداث إصابته.

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد المتهم وضبطه، وتبين أنه مقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون بالقاهرة وبحوزته بندقية رش. 

بمواجهته إعترف بارتكاب الواقعة وأنه يقوم بذلك لتخويف الكلاب لصرفها من أسفل العقار سكنه لتسببها فى إزعاجه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ويأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية.