رئيس التحرير
علاء الجمل

تشيلسي ضد ليفربول.. 3 أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح في قمة الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

ينتظر الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، ثلاث أرقام قياسية، مع الريدز عندما يواجه نظيره تشيلسي اليوم الأحد، في الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

 

تشيلسي ضد ليفربول

 

يتطلع محمد صلاح لتسجيل الهدف التاسع في الجولات الافتتاحية، ليعزز سجله الاستثنائي الذي حققه على مدار السنوات الماضية، ليكسر الرقم القياسي للثلاثي الأسطوري للبريميرليج آلان شيرار وفرانك لامبارد وواين روني، خاصة أنه متساويًا معهم في عدد الأهداف بالجولة الأولى من المسابقة المحلية.

 

ولو نجح صلاح في تسجيل هدف على الأقل أمام تشيلسي سيرفع رصيده من الأهداف في الجولة الأولى من مباريات الدوري الإنجليزي إلى 9 أهداف، لينفرد بهذا الرقم القياسي، فهو يتشارك فيه حاليا مع آلان شيرر وواين روني وفرانك لامبارد.

 

الهدف المنتظر من صلاح سيجعله ينفرد بالمركز الخامس في قائمة هدافي ليفربول عبر التاريخ، ويفض الشراكة مع الأسطورة ستيفن جيرارد، فكلاهما سجل 186 هدفا بقميص الريدز.

 

ويخوض فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر، مواجهة من العيار الثقيل ضد تشيلسي في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وسيكون النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، على موعد مع صناعة التاريخ خلال اللقاء، الذي يخوضه ضد فريقه السابق، الذي دافع عن ألوانه خلال عامي 2014 و2015.

 

ويأمل محمد صلاح في أن يحرز هدفاً على الأقل في المباراة، ليصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يتمكن من هز الشباك خلال المباراة الافتتاحية لفريقه في 7 مواسم متتالية