رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد قليل.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة إزعاج الخطيب

مرتضى منصور والخطيب
مرتضى منصور والخطيب

تنظر محكمة القاهرة الاقتصادية، جلسة محاكمة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، على خلفية اتهامه بـ إزعاج محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في القضية التي تحمل رقم 1443 لسنة 2023.

ويواجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، في هذه الدعوى تهمة سب وقذف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بالإضافة إلى إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

وأحالت النيابة العامة مرتضى منصور إلى المحكمة الجنائية، عقب تقدم المحامي محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، بشكوى ضده إلى النائب العام اتهمه فيها بسب وقذف محمود الخطيب.

من جهة أخرى كشف مرتضى منصور، تطورات حل الأزمة المالية التي يواجهها نادي الزمالك، على هامش جلسة لم الشمل التي عقدها بحضور أعضاء مجلس الإدارة في منزله.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: وزير الرياضة سيساعد الزمالك للحصول على قرض لسداد المديونيات وحل أزمة القيد.

وأضاف: المؤسسة الرياضية دون أموال وجمعية عمومية ودعم جماهيري لن تسير للأمام، وأمثلة على ذلك أندية الترسانة والأولمبي.


وواصل مرتضى منصور: الزمالك سيكون لديه حوالي نصف مليار جنيه وسنقوم بسداد كل المديونيات، وتوصلنا لاتفاق مع أوسوريو من أجل تمديد عقده لموسم آخر، تجديد عقد فتوح سيتم في أقرب وقت، وأقول لمجلس الإدارة أنا بجانبكم وسأدعمكم، وذلك لن يتطلب تواجدي في منصب رئيس النادي