رئيس التحرير
علاء الجمل

بيقلد رمضان وأحمد سعد.. ملابس صادمة لزوج ندى الكامل

مصر الآن

 


شاركت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، صورة جديدة مع زوجها الفنان الشاب أحمد خالد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام بخاصية الاستورى.

وظهر زوج ندى الكامل “احمد خالد” مرتديا قميص شفاف على طريقة الفنان أحمد سعد ومحمد رمضان بعدما أثار الثنائي حالة من الجدل الواسع بعد ظهورهما بملابس شفافة في إحدى حفلاتهما الغنائية.


وكانت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، قد فاجأت متابعيها منذ أيام بارتباطها بشكل رسمي، من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

زواج طليقة أحمد الفيشاوي

وبسؤالها من قبل متابعيها عن التفاصيل، فجرت، مفاجأة كبرى وأعلنت أنهما متزوجان منذ أكثر من شهر؛ ما تسبب في حالة من الصدمة لمتابعيها.

وكشفت أنها تزوجت منذ شهر، مشيرة إلى أن زوجها يصغرها بعامين، كاشفة عن بعض صفاته وأكثر شيء جذبها له.

وردت ندى الكامل على سؤال متابعة سألتها عن تصريحها من قبل بأنها لن تتزوج شخصا أصغر منها، قائلة: مش قلتي مش ممكن تحبي حد أصغر منك مع إن اللي حبتيه ده أصغر منك بـ 10 سنين.

وقالت ندى الكامل إن زوجها يصغرها بعامين فقط، موضحة سبب موافقتها عليه: ربنا لما بيبعت النصيب والستر والجواز والحب مبنقولش قولنا ومقولناش... نصيبي وأحلى نصيب وهو مش أصغر مني بـ 10 سنين والفرق بينا سنتين؛ وبيضحكني ودمه خفيف.