رئيس التحرير
علاء الجمل

شروط قاسية من أحمد فتوح لتجديد عقده مع الزمالك

احمد فتوح
احمد فتوح

كشف أحمد حسن، نجم الأهلي والزمالك  ومنتخب مصر السابق، شروط أحمد فتوح، الظهير الأيسر بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على إدارة القلعة البيضاء من أجل الموافقة على تجديد عقده، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 
 

ويسعى مجلس إدارة الفارس الأبيض بقيادة المستشار مرتضى منصور، لتجديد عقود العناصر الرئيسية داخل الفريق الأبيض، وعلى رأسهم أحمد فتوح الذي يقدم مستويات مميزة مع الفارس الأبيض. 
 

وكتب أحمد حسن عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": مصدر داخل الزمالك: فتوح أبلغ الإدارة بموافقته على التجديد وطلب الحصول على مستحقاته المتأخرة والمساواة بأعلى عقد في الفريق.. والإدارة وافقت على كل شروطه".

 

وكشفت تقارير إعلامية، مفاجآت مثيرة حول مصير أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، واحتمالية انتقاله للنادي الأهلي .

وينتهي عقد أحمد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وبالتالي يحق له التوقيع لأي ناد في شهر يناير القادم .

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، أنه توصل لاتفاق على تجديد عقد أحمد فتوح، لكن لم يتم توقيع العقود حتى الآن .

وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأزمة الحالية في نادي الزمالك سيكون بطلها أحمد فتوح.

 

مشيرا إلى أن هناك أحاديث كثيرة بدأت تنتشر حول مستقبل اللاعب في ظل عدم حصوله على مستحقاته المالية

وقال شبانة في تصريحات تلفزيونية: “أحمد فتوح لديه مستحقات مالية متأخرة، وهناك كلام منتشر حول موافقة اللاعب على تمديد عقده موسم واحد فقط بخلاف الموسم المقبل من أجل خوض تجربة الاحتراف الخارجي”.