رئيس التحرير
علاء الجمل

عرض يوناني لـضم أحمد فتوح من الزمالك

أحمد فتوح
أحمد فتوح


تلقى أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، عرضاً من نادي باناثانيكوس اليوناني، للانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الجارية.

ويمتلك أحمد فتوح عقدًا مع نادي الزمالك، ينتهي في صيف 2024 أي في نهاية الموسم المقبل 2023-2024، وتسعى الإدارة إلى تجديد عقده حاليًا.

ويعتبر أحمد فتوح من الأعمدة الأساسية لفريق الزمالك خلال الفترة الماضية، وشارك بصفة أساسية مع أكثر من مدرب يتناوب على تدريب القلعة البيضاء، منذ تصعيده في قطاع الناشئين في يناير 2015.

والجدير بالذكر أن فريق باناثينايكوس أنهى الدوري اليوناني في المركز الثاني الموسم الماضي برصيد 78 نقطة.

وفي سياق متصل، أعلن نادي الزمالك تكليف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستسافر إلى السعودية للمشاركة البطولة العربية.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الزمالك إلى السعودية يوم الأحد المقبل من أجل خوض منافسات البطولة العربية.

وكان من المفترض أن تُغادر بعثة القلعة البيضاء إلى السعودية يوم الإثنين ولكن بطلب من المدير الفني للفريق، الكولومبي أوسوريو طلب السفر يوم الأحد عقب المران للتعود على الأجواء قبل البطولة

ويلعب الزمالك مبارياته في البطولة العربية بمدينة الطائف، حيث يقع في مجموعة تضم النصر السعودي والشباب السعودي واتحاد المنستيري التونسي.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر يوم 3 أغسطس المقبل.