رئيس التحرير
علاء الجمل

طفل مريض وزوجه مخدوعة.. قمر تقاضي زوجها بعد اكتشافها خيانته على الفيسبوك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

باعني وباع ابننا المريض علشان مزاجه.. بدموع ممتلئة بالحزن والقهر والأسى، على خداع شريك العمر بعد عشرة السنين وتفضيل أهوائه وملازته على شريكة حياته وإبنه المريض وتركهم دون مأوي والذهاب للزواج من أخرى سرا وتطليق أم إبنه دون علمها لمدة عام.

هكذا كان ملخص صغير لحكاية "قمر" التي كانت إسما وشكلا تحمل نسبة من الجمال، التي غدر بها الزمن وتركها تشقى في الحياة وحدها بإبنها من ذوي الإعاقة مريض الضمور، ليس لوفاة زوجها، ولكن لأنه تركها وطلقها دون علمها وسافر خارج البلاد ليجمع النقود ليمتع بها زوجه آخرى.

في إحدى طرقات محكمة أسرة التجمع الخامس، وجدنا "قمر" واقفة أمام أحد المكاتب تنتظر دورها لتدخل لتسجل أسمها في دفاتر المحكمة لتقيم دعوى نفقة صغير على زوجها الذي تركها هي وإبنها المرض منذ 12 شهر دون جنيه، ولم تعلم عنه شئ، حتى وجدته في صورة على جروب المصريين بالخارج.

ليس جثة أو مفقود، ولكن وجدته مع سيدة أخرى وعبر عن علاقتهم بهذه الكلامات على الصورة قائلا:"لراجل لازم يحوش علشان يفسح مراته"، ومن هول الصدمة على قمر، علقت على المنشور وكتبت أنها زوجته ومنذ عام لم يصرف جنيه عليها أو على إبنه المريض.

فدخل الزوج المخادع وحذف المنشور وقام بعمل بلوك للصحفة ولزوجته.

الأمر الذي جعل "قمر" تقرر الذهاب للمرة الأولى للمحكمة لرفع دعوى خلع، اكتشفت الصدمة الثانية أنها مطلقة منذ عام من زوجها دون علمها.

فما كان عليها سوى الرضا بنصيبها وما حدث لها والبحث عن أي سبل للاإنفاق على الإبن المسكين الذي كتب عليه المرض والقهر من أسرة تفككت بسبب أب أناني وأم مغلوبة على أمرها وقررت رفع نفقة للصغير بحكمة التجمع الخامس، ولم تفصل المحكمة في الأمر حتى الآن.