رئيس التحرير
علاء الجمل

ضبط 3465 تاجر يحجبون السجائر خلال حملة أمنية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شنت الإدارة العامة لـ شرطة التموين والتجارة حملاتها المكثفة للتصدي لجشع التجار الذين يحجبون السجائر، وأسفرت جهودها خلال شهر يوليو الماضي عن ضبط 3465 قضية حجب سجائر عن التداول بإجمالي مضبوطات 995037 عبوة سجائر.

محاربة تجار السجائر 

 

يأتي ذلك في أطار مواصلة وزارة الداخلية حملاتها المكثفة للتصدي الحاسم لجشع التجار الذين يقومون بتجميع السجائر وحجبها عن التداول لرفع أسعارها، واستمرارًا لجهود أجهزة الوزارة لحماية جمهور المستهلكين، وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمختلف الجرائم التموينية، ومحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق عن طريق إخفائها وعدم طرحها للبيع والمضاربة بالأسعار بقصد رفعها.

في سياق آخر.. تمكن ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، من القبض على مرتكب جريمة قتل ربة منزل وإحدى بناتها وإصابة الآخرين بجروح بالجيزة.

أمن الجيزة يضبط قاتل ربة منزل

 

وكشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأهرام التابع لمديرية أمن الجيزة بقيام "عامل خردة، مقيم بدائرة القسم، له معلومات جنائية" بقتل زوجته "ربة منزل" وابنته وهي طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، وإصابة 4 من بناته بجروح طعنية وذبحية وهروبه من مكان الواقعة.

وبسؤال اثنتين من بناته المصابتان قررتن بأن والدهما دائم تعاطي المواد المخدرة وبتاريخ الواقعة حدثت مشادة كلامية بينه ووالدتهما تطورت إلى مشاجرة استخدم خلالها سلاح أبيض "سكين" وتعدى عليهم فأحدث الإصابات المشار إليها وحاول إضرام النيران بالمنزل.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم حال اختبائه بمسكن صديق له "مقيم بدائرة قسم شرطة الطالبية "له معلومات جنائية" ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على إثر خلافات زوجية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.