رئيس التحرير
علاء الجمل

خالد أبو بكر يصطحب الحبتور في جولة بالعلمين الجديدة

مصر الآن

وصل خلف الحبتور رجل الأعمال الإماراتي البارز، إلى مدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، وكان في استقباله المحامي الدولي خالد أبو بكر.

ووجود الحبتور في مدينة العلمين، يأتي لدراسة عدد من المشاريع التي من المقرر الإعلان عنها قريبا، وفقا لما أعلن عنه رجل الأعمال البارز قبل وصوله للمدينة.

وحرص المحامي خالد أبو بكر على اصطحاب رجل الأعمال خلف الحبتور في جولة بمدينة العلمين الجديدة؛ حيث أطلعه على أحدث المشروعات التي تم تدشينها في المدينة.

كما شهدت الجولة عرض خالد أبو بكر كافة التطويرات التي قامت بها الدولة المصرية، في مدينة العلمين الجديدة خلال السنوات الأخيرة؛ حيث دشنت العديد من المشروعات السياحية بالتعاون مع مستثمري القطاع الخاص.

وأوضح خالد أبو بكر لرجل الأعمال خلف الحبتور خلال الجولة في المدينة، أن مدينة العلمين أصبحت الواجهة الأبرز في الشرق الأوسط للوجود فيها خلال فصل الصيف وتشهد إقبالا كبيرا في الفترة الحالية.

كما ذكر أن المدينة أصبحت وفي ظل الاهتمام الحالي قابلة لتنفيذ العديد من المشروعات الاستثمارية الضخمة خلال الفترة المقبلة؛ حيث تسخر الدولة المصرية كافة إمكانياتها من أجل العمل على زيادة معدلات التطوير في المدينة.

وأعلن أمس الملياردير الإماراتي خلف أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، مغادرته العاصمة المجرية بودابست متجها إلى مصر وتحديدًا الساحل الشمالي في زيارة للاهتمام ببعض الأعمال هناك، قبل العودة إلى دبي.