رئيس التحرير
علاء الجمل

من الحب ما قتل.. شاب يعترف بحبه ويلقي بنفسه في نهر النيل بالدقهلية

انتحار شاب
انتحار شاب

أنهى شاب في العقد الثالث من عمره حياته بالقفز من أعلى كوبري الجامعة بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية، وذلك بعد مشاهدة بعض شهود الواقعة له يتحدث في الهاتف ويصرخ بصوت عالٍ معترفًا بحبه لمن يحاورها، ثم قفز في المياه ليلقي مصرعه غرقًا، وجرى انتشال جثمانة بعد 12 ساعة من إلقائه نفسه حيث ظهرت جثته طافية.

بلاغ بإلقاء شاب نفسه في مياه النيل بالدقهلية 


وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد محمد عمر شريف، مأمور قسم شرطة أول بورود اشارة من إدارة شرطة النجدة ببلاغ بعض الأهالي برؤيتهم شابت يلقي بنفسه في مياه النيل بعد تحدثه هاتفيًا وصراخه بصوت عال.

 

وانتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة وقوات الإنقاذ النهري وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، وجرى تمشيط مسطح المجرى المائي للبحث عن جثمانه.

 

وأكد شهود الواقعة، أن الشاب في العقد الثالث، وكان يرتدي ملابسه كاملة ويتحدث هاتفيًا وينادي بصوت عال ثم ألقى بنفسه في المياه.

 

وأكد شاهد على الواقعة، أن الشاب كان يحادث شخصا ما في الهاتف المحمول وقال له مكررًا بحبك بحبك بحبك بحبك وألقى نفسه في مياه النيل من أعلى الكوبري.

 

وفي وقت لاحق للبلاغ، أخطر بعض الأهالي بظهور جثة طافية أعلى مياه نهر النيل بالقرب من أحد المطاعم العائمة  وذلك بعد 12 ساعة من البلاغ.

 

وجرى انتشال الجثمان وإيداعه مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

 

وبالفحص تبين أن الجثمان لشاب يدعى عبد الله محمود ماهر، عمره 31 عاما.


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت انتداب الطب الشرعي والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وظروفها وملابساتها.