رئيس التحرير
علاء الجمل

تعرض هبة مجدي وابنتها لـ وعكة صحية بعد تناول وجبة ماكدونالدز

هبة مجدي
هبة مجدي

أزمة صحية شديدة مرت بها الفنانة هبة مجدي وابنتها، بعد تناول وجبة من أحد المطاعم الشهيرة، حيث أعلنت ذلك خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تسمم الفنانة هبة مجدي وابنتها 


نشرت هبة مجدي صورة لابنتها دهب من داخل المستشفى خلال خاصية استوري، وعلقت: "يا جماعة محدش ياكل من ماكدونالدز وخصوصا فرع التجمع اللي جمب مدارس نارمر وكابيتال، أنا ودهب اكلنا امبارح منه واحنا لسه خارجين من المستشفى.. الحمد لله على كل شئ".

منشور هبة مجدي 

تصريحات هبة مجدي 

وكانت قد حلت الفنانة هبة مجدي، ضيفة في لقائها مع الإعلامية إيمان الحصري، في برنامج مساء Dmc، وتحدثت عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية، والفنية، وبصفة خاصة مسلسل المداح.

قالت هبة مجدي، إن الحلقات الأخيرة من مسلسل "المداح" أثرت فيها بشكل كبير، موضحة: "مود المسلسل كان غامق شوية، وصورنا في أماكن كثيرة فيها رعب خاصة في بيوت قديمة وصحراء".

حب هبة مجدي لـ التمثيل

أضافت هبة مجدي: "التمثيل منذ صغري أحبه، وشاركت في مسلسل أطفال اسمه العيد ألوان، وأنا أسعد كثيرا وأفخر بما قدماه أبي وأمي لي منذ صغري في الفن".

وتابعت هبة مجدي: "عملت سنة 1997 مع الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي في جدو عبده، كما عملت مع الفنان فؤاد المهندس، وكان لدي شغف أن أقدم في هذه الفترة كل شيء في الاستعراض، وكنت أريد أن أمكث مع الراحل فؤاد المهندس لكي أي ماذا يفعل في حياته من حبي له".