رئيس التحرير
علاء الجمل

هبة مجدي: كنت بعيط.. وحاسه إني خرجت من المداح بـ عفاريت ف البيت

هبة مجدي
هبة مجدي

حلت الفنانة هبة مجدي، ضيفة في لقائها مع الإعلامية إيمان الحصري، في برنامج مساء Dmc، وتحدثت عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية، والفنية، وبصفة خاصة مسلسل المداح.

تصريحات هبة مجدي 

 

قالت هبة مجدي، إن الحلقات الأخيرة من مسلسل "المداح" أثرت فيها بشكل كبير، موضحة: "مود المسلسل كان غامق شوية، وصورنا في أماكن كثيرة فيها رعب خاصة في بيوت قديمة وصحراء".

حب هبة مجدي لـ التمثيل

أضافت هبة مجدي: "التمثيل منذ صغري أحبه، وشاركت في مسلسل أطفال اسمه العيد ألوان، وأنا أسعد كثيرا وأفخر بما قدماه أبي وأمي لي منذ صغري في الفن".

وتابعت هبة مجدي: "عملت سنة 1997 مع الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي في جدو عبده، كما عملت مع الفنان فؤاد المهندس، وكان لدي شغف أن أقدم في هذه الفترة كل شيء في الاستعراض، وكنت أريد أن أمكث مع الراحل فؤاد المهندس لكي أي ماذا يفعل في حياته من حبي له".

أبناء هبة مجدي: موسى ودهب

وأكملت: "في مسلسل موسى مع محمد رمضان كنت حامل، وتسمية ابني باسم موسى كنية في سيدنا موسى عليه السلام، وكان محمد يريد تسمية موسى قبل الحمل، أما اسم دهب بنتي فكنت حامل أثناء عملي في مسرحية ليلة من ألف ليلة مع الفنان يحيى الفخراني، وكنا نفكر جميعا في الاسم وعندما طرح الاسم أجمع عليه الجميع وتم تسميتها بهذا الاسم".

قصة حب هبة مجدي لـ زوجها

كشفت الفنانة هبة مجدي، قصة حبها لزوجها المطرب محمد محسن، قائلة:"مسرحية ليلة من ألف ليلة شهدت حبنا وكان فيها استعراض وكوميديا واستعراض وكل يوم كنت بغني وبمثل بمشاعري مع البطل اللي هو محمد محسن الخليفة وانا بنت الشحات، حينها اتولد حبنا".

وأضافت:"محمد محسن حساس وصوته مفيش زيه والمشاعر اللى ما بينا في مسرحية ليلة من ألف ليلة، خدتنا لدنيا تانية واتولد خلال العروض قصة حب ما بينا".

تورتة يحيى الفخراني

وتابعت:"مكنش فيه وقت اننا نعمل خطوبة علشان كل يوم كنا بنعرض ففجأة الفنان يحيى الفخراني جابلنا تورتة كبيرة قوي ودخلها ودخلنا مسكنا واحنا بنحيي الجمهور ولبسنا الدبل قدام الجمهور واحتفلنا بالخطوبة مع الجمهور".

خطوبة هبة مجدي ومحمد محسن

وأكملت:"كل حاجة كانت بصدق ومش مترتبة والمسرح القومي له قوانين وهيبته بس الناس كلها كانت فرحانة ومتعايشة معانا لما احتفلنا انا ومحمد محسن بخطوبتنا".

ولفتت:"بعد 7 شهور من عرض المسرحية اتخطبنا وبعد 6 شهور اتجوزنا برضو علي المسرح، والفنان يحيى الفخراني وقع علي عقد القران واحتفلنا علي خشبة المسرح مع الجمهور وده كان الفرح بتاعي".