رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد إعلان إرتباطها.. تعرف على أبرز المعلومات عن طليقة الفيشاوي وحبيبها الجديد

ندى الكامل وحبيبها
ندى الكامل وحبيبها الجديد

أعلنت طليقة الفيشاوي ندي الكامل ارتباطها بشكل رسمي من جديد، من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

وارتبطت طليقة الفيشاوي بعد أكثر من عامين على انفصالها عن أحمد الفيشاوي، لتفاجئ الجميع مساء أمس.
 

معلومات حول حبيب ندي الكامل

وأعلنت ندي ارتباطها بممثل شاب يدعي أحمد خالد، شارك في عدد من الأعمال الفنية منها مسلسل الونش مع محمد رجب واخيرا مستر إكس لأحمد فهمي.

يحمل أحمد خالد الجنسية السويسرية، ويعمل على تقديم أعمال عديدة في السينما والتلفزيون.

ندى الكامل وحبيبها 
ندى الكامل تقبل حبيبها 
ندى الكامل وحبيبها الجديد 

ارتباط ندى الكامل 

نشرت ندى الكامل مساء أمس عدة صور لها عبر حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت فيها مع شاب جديد معلنة ارتباطها به، حيث قبلته في الصور وكتبت في التعليق بالإنجليزية، قائلة: «اخترتك لأكون سعيدة».

أثارت ندى الكامل طليقة الفيشاوى حالة من الجدل الواسع عبر السوشيال ميديا فور اعلان ارتباطها من الجديد، وبدأ الناس في البحث في تفاصيل حياتها.

معلومات عن طليقة الفيشاوي 

ولدت ندى الكامل في 27 أغسطس عام 1990، وتخطف الأضواء بإطلالاتها الجريئة التي تعتمد على إبراز رشاقتها وقوامها، وتعد  سيدة أعمال في مجال الأحذية والعقارات.

ولعبت في دورة الألعاب العربية، وفازت بـ 7 ميداليات عام 2011، وتأهلت لـ بطولة أفريقيا في العام التالي 2012، وأحرزت في الأولمبيات 611 نقطة في الدور الترتيبي لتحل في المركز الـ 56.

غادرت الأولمبياد بعد أن خسرت في دور الـ 64 امام اللاعبة الروسية ببروفا، لتغادر في المركز الـ 33 مكرر والأخير في الترتيب النهائي.

زيجات ندى الكامل


تزوجت ندى الكامل للمرة الاولى وأنجبت بناتها الثلاثة، وانفصلت عن زوجها، ثم تزوجت أحمد الفيشاوي للمرة الثانية واستمر زواجهما 4 سنوات، وكان الظهور الاول لها برفقته في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

كان الفنان أحمد الفيشاوي قد أوضح أن ندى الكامل فتاة أحلامه وأنها المرأة التي يرغب في الزواج منها، وتعتبر الزوجة السادسة له، إلا أنها انفصلا عن بعضهما البعض في هدوء بعد مرور 4 سنوات من زواجهما.

حقيقة ارتباط طليقة الفيشاوي بـ عمر كمال 

وكان قد نفى المغني عمر كمال حقيقة علاقته ومشروع زواجه بـ ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، في تصريحات تلفزيونية له لأول مرة بشكل صريح.


وقال عمر كمال في تصريحاته حول طبيعة علاقته بندى الكامل، وحقيقة توقف مشروع زواجهما:" ندى الكامل إنسانة كويسة ومحترمة جدا.. وبتجمعني بيها صداقة شخصية جدا.. ولو في عموما مشروع زواج بيني وبين أي حد هقول للناس كلها تعالوا شرفوني في فرحي".

واستطرد عمر كمال قائلا، إنه يرفض حاليا الحديث عن حياته الخاصة موضحا:" الناس لما دخلت حياتي الشخصية وأنا السبب.. حياتي الشخصية باظت وعاوز أخليها في طي النسيان بعيدة"