رئيس التحرير
علاء الجمل

تكثيف حملات رفع كشافات الإنارة وفصل إعلانات الطرق بالقاهرة والجيزة

حملات لتخفيف الاحمال
حملات لتخفيف الاحمال

بدأت أحياء ومدن محافظتي القاهرة والجيزة، في تكثيف حملات رفع كشافات الإنارة العشوائية، وفصل إنارة إعلانات الطرق والإعلانات الموضوعة على واجهة المحلات العامة.

حملات بالقاهرة والجيزة

 

وعقد نواب محافظي القاهرة والجيزة اجتماعات اليوم مع رؤساء الأحياء ومسئولي الكهرباء بالأحياء، لمتابعة إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء لتوفير الطاقة حرصًا على مصلحة المواطنين.

حملات لتخفيف الاحمال


وشدد المحافظين، على رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات للتأكد من التزام المحال التجارية والورش بالغلق في المواعيد المحددة وإطفاء الإضاءة القوية التي تتواجد على واجهتها خلال مواعيد العمل، وفصل كل الإعلانات الموجودة على واجهات المحال والإضاءة الداخلية بعد الغلق.

 

وطالبوا بضرورة تكثيف الحملات المشتركة بين شركة الكهرباء ومباحث الكهرباء ومسئولي الأحياء لمواجهة سرقات الكهرباء، وحظر تركيب الزينات في افتتاح المحلات والأفراح.


وشددوا على جميع الأجهزة التنفيذية، بترشيد استهلاك الكهرباء بجميع المباني والمرافق التابعة للمحافظة طوال ساعات العمل الرسمية، والالتزام بالغلق التام للإنارة الداخلية والخارجية لها عقِب انتهاء ساعات العمل الرسمية، عدا ما تفرضه مقتضيات العمل في بعض الأماكن مثل غرف عمليات الأزمات، مع استخدام لمبات الليد الموفرة للطاقة في إضاءة جميع المنشآت الحكومية والمنشآت العامة التابعة للمحافظة.

 

كما شددوا على ضرورة متابعة ترشيد استهلاك الطاقة بجميع دور العبادة (المساجد الحكومية والأهلية وملحقاتها والكنائس وملحقاتها) على أن يتم غلق الإنارة والتكيفات بعد الانتهاء من الصلاة.