رئيس التحرير
علاء الجمل

بكاء لبلبة والنعش الأبيض.. أبرز لقطات جنازة نجل حسن يوسف

مصر الآن

شيعت منذ قليل، جنازة نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي؛ وحرص عدد من نجوم الفن على رأسهم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنانة عفاف شعيب؛ على مساندتهما في محنتهما، والتوجه إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد، لأداء صلاة الجنازة على جثمان عبد الله نجل الفنان حسن يوسف وشمس البارودي، الذي رحل عن عالمنا فجر أمس غرقًا، بقرية بدر بالساحل الشمالي.

أبرز لقطات جنازة نجل حسن يوسف

 

وصل النجمين حسن يوسف وشمس البارودي، إلى مسجد الشرطة، وظهر الثنائي وهما متخفيان داخل سيارتهما وحاولا الابتعاد عن الكاميرات.

بكاء لبلبة

حضرت الفنانة لبلبة جنازة نجل الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، وذلك في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

وظهرت لبلبة في الجنازة وهي مسرعة، وترتدي عباءة سوداء أمام المسجد، لحضور الجنازة، ورغم انفصالها عن الفنان حسن يوسف منذ سنوات عديدة، فإنها أصرت أن تحضر وتقدم واجب العزاء في وفاة نجله.

نعش أبيض

وشيع جثمان الابن الأصغر للثنائي، وسط حزن وصدمة الحضور، كما تم تشييعه لمثواه الأخير بالورود والنعش الأبيض، وسط بكاء كل المتواجدين وانهيار والديه.

 

وتوفي عبد الله نجل الفنان حسن يوسف ، غرقا في إحدى قرى الساحل الشمالي، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين، والذي سافر في عطلة لقضاء إجازة الصيف برفقة أصدقائه في الساحل و غرق بالبحر ولم يستطع احد إنقاذه.

بحسب ما تم تداوله حتى الآن فقد جاءت وفاة عبدالله حسن يوسف اثر تعرضه للغرق في البحر، وأكد الأطباء الذين وقعوا الكشف الطبي عليه انه قد فارق الحياة قبل وصوله الى المستشفى.

كما اكدت التقارير الطبية من مستشفى العلمين ان الراحل ابن يوسف الشريف لم يستطع الخروج من البحر وظل يقاوم الغرق حتى ملأت المياه رئتيه وهذا ما تسبب في وفاته.

وأوضح الأطباء، أن نجل حسن يوسف وصل مستشفى العلمين وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وذلك وفقا لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته بالفعل منذ ساعات.