رئيس التحرير
علاء الجمل

منة شلبي تعزي أسرة حسن يوسف.. وتهاجم الشامتين في وفاة نجلهم

مصر الآن

فتحت الفنانة منة شلبي النار على الشامتين في وفاة عبدالله نجل الفنان حسن يوسف، طالبة منهم التوجه له بالدعاء بالرحمة والمغفرة.

منة شلبي تهاجم الشامتين

 

وكتبت منة شلبي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ثريدز: أرجو أن لا نشمت في مصائب أحد لأنها كلها ابتلاء وأقدار من الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وأضافت:  أتوجه بكامل الحزن والآسي للفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي والأسرة الكريمة بخالص التعازي وأوهبهم الله الصبر والسلوان وأعانهم الله على مصابهم اللهم احتسبه عندك شهيدا في الجنة إن شاء الله.. أرجو قراءة الفاتحة وبالبلدي كده اللي عنده كلمة طيبة يقولها واللي عنده كلمة خبيثة فهي تدل على قلبه وفكره فقط.


جنازة نجل حسن يوسف

 

وانتهت منذ قليل، صلاة الجنازة على نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي؛ وحرص عدد من نجوم الفن على رأسهم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنانة عفاف شعيب؛ على مساندتهما في محنتهما، والتوجه إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد، لأداء صلاة الجنازة على جثمان عبد الله نجل الفنان حسن يوسف وشمس البارودي، الذي رحل عن عالمنا فجر أمس غرقًا، بقرية بدر بالساحل الشمالي.

ووصل النجمين حسن يوسف وشمس البارودي، إلى مسجد الشرطة، وظهر الثنائي وهما متخفيان داخل سيارتهما وحاولا الابتعاد عن الكاميرات.

وكانت الكاتبة والدكتورة ميادة الحو، وهي حفيدة الفنان الراحل محمد فوزي، والصديقة المقربة للفنانة شمس البارودي، قد كشفت عن تفاصيل الوضع الصحي لها.

وقالت إنها تعيش حالة من الحزن والصدمة لفراق نجلها الأصغر، كما أنها حاولت الاتصال بها، وعندما تحدثت معها لاحظت أن كلامها قليل، كما أنها أخبرتها برفضها إقامة عزاء للراحل.

جثمان نجل حسن يوسف

 

وتوفي عبد الله نجل الفنان حسن يوسف ، غرقا في إحدى قرى الساحل الشمالي، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين، والذي سافر في عطلة لقضاء إجازة الصيف برفقة أصدقائه في الساحل و غرق بالبحر ولم يستطع احد إنقاذه.

بحسب ما تم تداوله حتى الآن فقد جاءت وفاة عبدالله حسن يوسف اثر تعرضه للغرق في البحر، وأكد الأطباء الذين وقعوا الكشف الطبي عليه انه قد فارق الحياة قبل وصوله الى المستشفى.

كما اكدت التقارير الطبية من مستشفى العلمين ان الراحل ابن يوسف الشريف لم يستطع الخروج من البحر وظل يقاوم الغرق حتى ملأت المياه رئتيه وهذا ما تسبب في وفاته.

وأوضح الأطباء، أن نجل حسن يوسف وصل مستشفى العلمين وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وذلك وفقا لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته بالفعل منذ ساعات.