رئيس التحرير
علاء الجمل

ابتعد عن الإعلام ودرس الطيران بأوكرانيا.. معلومات عن أصغر أبناء حسن يوسف بعد رحيله غرقاً

مصر الآن

صدمة كبيرة هزت أرجاء الوسط الفني؛ بعدما رحل عن عالمنا منذ قليل، عبد الله نجل الفنان حسن يوسف، والفنانة المعتزلة شمس البارودي، غرقا في الساحل الشمالي، ونعى عدد كبير من الفنانين وفاة الراحل.

ومن اللافت أن الراحل لم يظهر كثيرا في الإعلام، وكانت الفنانة شمس البارودي، تريد إبعاده عن الفن، وخلال السطور التالية، نستعرض أبرز المعلومات عنه.

يعتبر عبد الله، هو الابن الأصغر بين أبناء الفنان حسن يوسف، والذي أبعدته والدته عن السوشيال ميديا والفن، عمره 35 عاما، وفي بداية حياته، درس الطيران بأوكرانيا، لكن في نهاية المسيرة الدراسية حصل على إعلام من جامعة بيروت، ولديه ثلاثة أشقاء وهم ناريمان، ومحمود، وعمر.

نهال عنبر وأحمد سلامة وأشرف زكي

وأكدت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، أنها تلقت خبر وفاة عبد الله نجل الفنان القدير حسن يوسف، ولكنها لم تستطيع الوصول لهم، كما أكد الدكتور أشرف زكي وفاة عبد الله نجل الفنان القدير حسن يوسف غرقا.

من هو عبد الله حسن يوسف؟

عبد الله هو الابن الأصغر للنجم حسن يوسف وزوجته شمس البارودي، فقد أنجبا 4 أبناء هم ناريمان الكبرى، ثم عمر الذي دخل مجال التمثيل والإخراج، ومحمود ثم عبد الله الأخير الذي يصفونه بالابن المدلل وآخر العنقود.

إسفكسيا الغرق

ولقي عبد الله نجل الفنان الكبير حسن يوسف، مصرعه بعد تعرضه للغرق في الساحل الشمالي بإحدى القرى السياحية أمس السبت بعد تعرضه لإسفكسيا الغرق.

البداية عندما تلقت غرفة النجدة بلاغًا بغرق أحد الأشخاص في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي.

استخراج جثة عبد الله

وعلى الفور، تم الدفع بقوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتم استخراج الجثة، وتبين أنها لعبد الله صاحب الـ 35 عامًا، كما تبين بأنه نجل الفنان الكبير حسن يوسف.