رئيس التحرير
علاء الجمل

وقعت عليها حيطة.. تفاصيل وفاة طفلة في الشيخة حمدة بالشرقية

مصر الآن

 

 

لفظت طفلة في السادسة من عمرها أنفاسها الأخيرة، قبل ساعات؛ جراء انهيار جزء من حائط عليها بناحية الشيخة حمدة في نطاق ودائرة قسم شرطة القرين في محافظة الشرقية.

أفادت المعلومات الأولية بأن الطفلة قد أصيبت بـ نزيف داخلي جراء سقوط الحائط عليها في مدينة القرين، وأنها قد فارقت الحياة متأثرةً بإصابتها، فيما تم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى القرين المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق المختصة، التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.


البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى القرين المركزي بوصول الطفلة سلمى أ م، تبلغ من العمر 6 سنوات، جثة هامدة إثر إصابتها بـ نزيف نتيجة سقوط حائط عليها في مدينة القرين.

تبين من التحريات الأولية حدوث إصابة الطفلة التي أودت بحياتها إثر إصابتها بكسور وكدمات نتيجة سقوط جزء من حائط عليها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم التحفظ على الجثة في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.