رئيس التحرير
علاء الجمل

إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة عمال بـ الشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 7 أشخاص جميعهم من عمال اليومية بكدمات وجروح وإصابات متفاوتة في أنحاء متفرقة من الجسد، صباح اليوم الجمعة؛ إثر تعرضهم لـ وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل يستقلونها أعلى الطريق الإقليمي بلبيس - العاشر من رمضان، في اتجاه مدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية.

انقلاب سيارة عمال في الشرقية

 

وانتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث بعد وقوعه وتم نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.


البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الإقليمي بلبيس العاشر من رمضان،  في الشرقية، وأسفر الحادث عن إصابة 7 من عمال اليومية، إثر اختلال عجلة القيادة وتمت إصابتهم بجروح وسحجات وإصابات متنوعة.

وتم الدفع بمرفق الإسعاف ونقل المصابين إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام حركة المركبات، وإحالة المحضر إلى جهات التحقيق التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب مهندس فني من إدارة المرور لمعاينة الحادث وتحديد سببه ومدى صلاحية السيارة للسير على الطريق من عدمه.