رئيس التحرير
علاء الجمل

علاقات محرمة وسرقة.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل الطبيب الثري بالتجمع الخامس

محكمة
محكمة

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بـ التجمع الخامس، اليوم الأربعاء، محاكمة المتهمين الذي يبلغ عددهم 4 بـ قتل طبيب بالتجمع الخامس بهدف سرقته لمعرفتهم بثرائه، وذلك  بعد استدراجه لإقامة علاقة غير شرعية مع إحدى المتهمات، لجلسة 25 أغسطس المقبل لتقديم مذكرة بطلبات الدفاع.

 

ويذكر أن المحامي محمود الشناوي دفاع المتهمين قد طلب من هيئة المحكمة، استدعاء مجري التحريات في واقعة مقتل الطبيب الثري بالتجمع الخامس، وكذلك استدعاء الطبيب الشرعي المعني بإعداد تقرير الصفة التشريحية، واستدعاء خفير فيلا المجني عليه، والاطلاع على التسجيل الخاص بمحتوى كاميرات المراقبة، والاطلاع على دفتر الأحوال بقسم الشرطة، لمعرفة طبيعة المأمورية.


تعود أحداث الواقعة عندما طلب الطبيب الثري الذي كان يسكن في فيلا بمنطقة التجمع الخامس،من الخادمة لدية والتي كانت تربطه بها علاقة غير شرعية، منها إحضار فتاة ليل من أجل إقامة علاقة غير شرعية معها.

 

وعندما أحضرها الخادمة وشاهدت ثراء الطبيب قررت فتاة الليل سرقته وأعدت مخططًا شيطانيًا مع صديقتها الخادمة من أجل قتل المجني عليه، وذلك بمعاونة شخصين آخرين وهما زوج المتهمة الأولى، وزوج والدة المتهمة الثانية.

 

وأقدمت المتهمة الأولى على التعدي على الطبيب المجني عليه أثناء تحضيرهما من أجل إقامة علاقة غير شرعية، كما حضرت المتهمة الثانية وتعديا معا على الضحية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة، وتمكنا من سرقة مبلغ مالي منه يقدر بـ 50 ألف جنيه.