رئيس التحرير
علاء الجمل

سقوط 3 أعمدة إنارة بسبب الصدأ في الدقهلية.. وقطع الكهرباء

صورة من الحادث
صورة من الحادث

شهدت مدينة طلخا، بمحافظة الدقهلية، سقوط 3 أعمدة إنارة نتيجة تآكلهم من الصدأ، ما أدى لقطع التيار الكهربائي لعدة ساعات، وذلك دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، فجر اليوم الأربعاء.

سقوط أعمدة إنارة بشكل مفاجئ في مدينة طلخا

زرع أعمدة جديدة

 
وكانت غرفة الكوارث برئاسة مركز ومدينة طلخا، تلقت بلاغًا من الأهالي بسقوط 3 أعمدة إنارة بشكل مفاجئ، وانقطاع التيار الكهربائي عن منطقة المدرسة المهنية.


إصلاح الأعمدة
وعلى الفور انتقل مسؤولو رئاسة المركز وهندسة الكهرباء، وتبين أن الأعمدة سقطت نتيجة تآكل الصدأ، وتم إعادة زرع أعمدة جديدة وتأمين الوصلات، وإعادة التيار الكهربائي مرة أخرى، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.


سقوط الأعمدة
وفي سياق آخر، شهدت مدينة طلخا، مصرع طفل صدمه القطار القادم من القاهرة إلى المنصورة، أثناء عبوره مزلقان السكة الحديد مستقلًا دراجته الهوائية.

وتلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من شرطة السكة الحديد إلى مأمور مركز طلخا، بمصرع طفل أثناء عبوره مزلقان السكة الحديد.


وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث مركز شرطة طلخا إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع طفل يدعى محمد عصام عادل البربري، ويبلغ 13 عامًا، مقيم بمدينة طلخا.

وكشفت التحريات أن الطفل صدمه القطار القادم من القاهرة إلى المنصورة بمحطة قطار طلخا، وذلك أثناء مروره بدراجته الهوائية على المزلقان، وتم استدعاء سيارة الإسعاف نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة