رئيس التحرير
علاء الجمل

مي كساب توجه رسالة مؤثرة إلى والدها: علمني وخلاني بني آدمة

مصر الآن

 


وجهت الفنانة مي كساب، رسالة شكر لكل من وقف بجانبها بدايةً من مرض والدها، حتى حضور عزائه، مطالبة من الجميع الدعاء لها؛ حتى تستطع تخطي الأزمة.

وكتبت مي كساب منشورًا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت فيه: شكرا من جوه قلبي لكل إنسان كان جمبي من أول مرض أبويا لحد النهاردة، وكل حد دعالنا دعوه من قلبه.

وتابعت: حب الناس الصادق الخالي من أي مصالح بكنوز الدنيا وألف حمد وشكر لله على تسخيره لعباده الأوفياء ليا في محنتي الكبيرة دي.

وأضافت مي كساب، متحدثة عن والدها الراحل: أبويا اللي علمني ورباني وخلاني بني آدمة، فقدانه محنة كبيرة قوي.. ادعولي عشان أقدر أرضى بقضاء الله وقلبي يبرد وأقدر أعديها، إنا لله وإنا إليه راجعون.

واستقبلت مي كساب أمس الثلاثاء، المعزين في والدها، بدار مناسبات مسجد المشير، وحرص عدد من نجوم الفن على التواجد لمواساتها في محنتها، أبرزهم الفنانة منة فضالي، ميرفت أمين، الفنان حمادة هلال، أحمد أمين، سيمون، إدوارد، أحمد فتحي، الفنانة هبة مجدي، والإعلامية دعاء فاروق، وغيرهم.

وفاة والد مي كساب
وكانت مي كساب، أعلنت خبر وفاة والدها، الأيام الماضية، وكتبت منشورًا عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، قائلةً: أبي في ذمة الله، وتشييع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

أبرزهم حمادة هلال وهبة مجدي.. نجوم الفن يتوافدون لتقديم واجب العزاء في والد مي كساب |بث مباشر