رئيس التحرير
علاء الجمل

مصطفى كامل عن أزمة حفل ترافيس سكوت: نقابة الموسيقيين ليست الجهة الوحيدة صاحبة القرار

مصطفى كامل وترافيس
مصطفى كامل وترافيس سكوت

أكد نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، إن السوشيال ميديا لا تدفعه في اتخاذ قراراته كنقيب، موضحًا أن قرار إقامة حفل المطرب ترافيس سكوت مرهون بالحصول على الموافقات الأمنية اللازمة.

تصريحات مصطفى كامل


وأضاف مصطفى كامل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار"، أنه كان في سيارته وجاء له تليفون من شركة تنظيم حفلات، تتعامل مع النقابة، ولا يوجد حولها أي مشاكل، وطلبت الشركة إقامة حفل لترافيس سكوت، وتم الاتفاق على الرسوم المطلوبة، منوها أنه في هذه الأثناء لم يكن يعرف من هو ترافيس سكوت.


وأضاف، أنه خلال تلك الفترة وجد حالة من الانزعاج من إقامة هذا الحفل من جمهور السوشيال ميديا، ووجد أن عدد كبير من الفيديوهات لحفلات ترافيس سكوت وبها حوادث غريبة ووفيات، وبعد الفحص تم إصدار قرار بمنع إقامة الحفل إلا في حالة الحصول على كافة التراخيص والموافقات الأمنية.


وتابع: "عايز أقول للجمهور إن نقابة المهن الموسيقية ليست فقط الجهة الوحيدة صاحبة القرار في إقامة الحفلات، ولكن هناك جهات أخرى يجب أن توافق أو ترفض إقامة الحفلات خاصة حفلات المطربين الأجانب".


ولفت إلى أنه سيخطر الجهة المنظمة للحفل بأنه في حالة عدم موافاة النقابة بالموافقات الأمنية على الحفل، سيكون قرار النقابة بإصدار ترخيص للحفل لاغيا.