رئيس التحرير
علاء الجمل

تأكيداً لما نشره مصر الآن.. الجهة المنظمة لـ حفل ترافيس سكوت: الحفل قائم

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

تستمر أزمة حفل مغني الراب العالمي  ترافيس سكوت، بسبب إصرار نقابة المهن الموسيقية على منع الحفل؛ لما ارتكبه ترافيس سكوت من أفعال مخلة بـ الآداب في حفلاته، ما عرضه لموجة كبيرة من الهجوم والانتقادات.

تصريحات الجهة المنظمة لـ حفل ترافيس سكوت 

وأكد المدير الإقليمي لشركة تيكتس مارشيه المنظمة لحفل ترافيس سكوت، المهندس محمد سراج، خلال تصريحات تلفزيونية، إلى أنه لا يعلم حتى وقتنًا هذا أسباب هذا الجدل المثار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنه لم يصل إليه خطاب رسمي بمنع إقامة الحفل في مصر.

وأكد محمد سراج، أن الشركة حصلت على كافة التصاريح الرسمية لإقامة الحفل، ولم يتواصل أحد لنفي هذا الأمر، معلقًا:" لم يتم إبلاغنا بشكل رسمي بإلغاء حفل ترافيس سكوت، ومعنا كل التصاريح اللازمة قبل بيع تذاكر، اللي تقول الحفلة قائمة والجهات الأمنية لحد اللحظة دي مخدناش منها ورقة صريحة بتقول إننا ممنوعين من إقامة الحفلة".

تصريحات محمد سراج 

وتابع محمد سراج، أن مطرب الراب ترافيس سكوت، فوجئ برفض دخوله الأهرامات وبالأخص مكان تنظيم الحفل، وحينما سألت الشركة عن السبب، علم أن الحفلة تم إلغائها، وأنه كان من المفترض أن يدخل ترافيس سكوت والشركة المنظمة أمس من أجل التجهيز للحفل.

وأضاف محمد سراج، أنه تواصل مع الجهات المانحة للترخيص وأكدوا أن هناك جملة موجودة وهي أن التصريح يعتبر لاغ في حال عدم موافقة الجهات الأمنية، والجهات الأمنية حتى اللحظة الحالية لا يوجد أي خطاب صريح يعلن أنها ترفض إقامة الحدث.

واستكمل محمد سراج: "إحنا بناخد مجموعة من التصاريح بنقدمها لوزارة الداخلية وندعو لانعقاد لجنة تأمين، الهدف منها إننا بنسلم موافقتنا ويتم تحديد القوى التأمينية اللي هتأمن الحدث وبنحدد القيمة اللي هيتم دفعها".

كما قال محمد سراج أن ترافيس سكوت واحد من أكبر الفنانين في العالم في مجال الراب، ويمتلك على حساب انستجرام أكثر من 50 مليون متابع، وحفلاته تشهد إقبال جماهيري كبير.

تابع محمد سراج: "فتحنا الحفلة الساعة 2 بالليل لأنه هناك هجوم على شراء التذاكر، وتم بيع كافة التذاكر في 11 دقيقة فقط، وكان من الممكن أن نبيع رقم ضخم من التذاكر، ولكن تم بيع 6 آلاف تذكرة فقط لأن الحفلة سيتم بثها في العالم كله".