رئيس التحرير
علاء الجمل

لوك جديد ومكياج حاد.. روجينا تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة في أحدث ظهور

مصر الآن

تألقت الفنانة روجينا، بإطلالة جديدة كشفت عن جمالها، حيث شاركت محبيها بمجموعة من الصور الجديدة والتي نالت إعجابهم واصفين إياها بالجميلة.

ومن جانب آخر، أعربت روجينا عن سعادتها بحصولها على جائزة أفضل ممثلة مصرية، من مهرجان الأفضل بـ لبنان، وذلك عن مسلسلها الأخير ستهم، الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2023.

ونشرت روجينا مقطع فيديو، وهي تتسلم الجائزة، في مهرجان الأفضل في لبنان، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وعلقت: الحمد والشكر لله.. أفضل ممثلة مصرية عن مسلسل ستهم من مهرجان الأفضل الدورة السادسة لبنان.

وأردفت: شكرًا لكل العاملين فى مسلسل ستهم، أمام الكاميرا وخلفها، شكرًا المخرج رؤوف عبد العزيز، شكرًا المؤلف ناصر عبد الرحمن، شكرًا لكل القائمين على مهرجان الأفضل.

روجينا تُهدي تكريمها لـ زوجها أشرف زكي

وأضافت روجينا، مُهديةً تكريمها هذا، إلى زوجها الفنان أشرف زكي، وقالت: أُهدى هذا التكريم إلي حبييب العمر صاحب هذا النجاح ورفيق الرحلة.. أشرف زكى.

كما حرص أشرف زكي على التعليق على إهداء روجينا زوجته له هذا التكريم، وكتب تعليق على منشورها، جاء فيه: ألف مبروك، ده كرم من ربنا لأنك فنانة موهوبة، وتعبتى كتير وربنا عوضك وعوضنا خير، ألف مبروك لينا كلنا.. أنتِ وأنا ومايا ومريم.

مسلسل ستهم
من جانبه، شاركت روجينا في موسم رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل ستهم، الذي ضم عدد من الفنانين، أبرزهم نانسي صلاح، عابد عناني، محمد عبد الحافظ، أمير صلاح، ياسين التهامي، إبراهيم السمان، جهاد سعد، أحمد الرافعي، محمد يونس، سلوى عثمان، جميل برسوم، إياد نصار، وغيرهم، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.