رئيس التحرير
علاء الجمل

أحمد سعد يرزق بمولودته الثانية ويؤذن لها

مصر الآن

رزق الفنان أحمد سعد، بمولودته الجديدة، التي أطلق عليها اسم مريم، وهي ابنته من زوجته علياء البسيوني، بعدما أنجب منها ابنتهما الأولى علياء.

ونشر أحمد سعد مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وهو يؤذن بأذان ابنته مريم، بعد لحظات من ولادتها، وعلق قائلا: الحمد لله رزقني الله بـ مريم أحمد سعد، اللهم نزِّه قلبها عن التعلق بمن دونك، واجعلها ممّن تحبهم ويحبونك، اللهم ارزقها حبّك وحبّ نبيّك محمد صلى الله عليه وسلم.

وأردف داعيًا لمولودته الجديدة: وارزقها حبّ كل من يحبك، وحب كل عمل يقربها إلى حبك، اللهم اجعلها ممن تواضع لك فرفعته، وتقرب إليك فقربته، وسألك فأجبته.. إنك على كل شيءٍ قدير.

https://www.instagram.com/reel/CuyuI2nOchI/?igshid=NTc4MTIwNjQ2YQ==
وكان سعد قد رزق بمولودته الأولى من زوجته علياء البسيوني، في العام الماضي 2022، ونشر فيديو له وهو يؤذن لها أيضًا، وعلق: الحمد لله والشكر لله.. رزقنا الله بـ عليا أحمد سعد، اللهم اجعلها من الصالحين الأبرار.

أغنية يا ليالي

من المقرر أن يطرح أحمد سعد أغنية يا ليالي، بالتعاون مع الفنانة روبي، غدا الثلاثاء، كما أعلن عن موعدها في منشوره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشر فيديو قصير من الأغنية، وعلق قائلا: استنوا ياليالي مع النجمة روبي يوم الثلاثاء الساعة 6.