رئيس التحرير
علاء الجمل

أحمد سعد يكشف كواليس اعتذار نقابة الموسيقيين التونسية له

أحمد سعد
أحمد سعد

علق المطرب أحمد سعد، على آخر تطورات أزمة حفله في تونس، قائلًا: "الحمد لله الموضوع خلص على حاجة عظيمة أوي ونقابة الموسيقيين التونسيين تقدمت باعتذار ليَّ وكان فيه لبس في الأمور".

أزمة حفل أحمد سعد في تونس 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "مش معنى إن لما آجي اتخانق مع شخص مش معنى كده إني أسيء لكل الأشخاص وما ينفعش المسيء يكون رمز لكل الناس".
 


وتابع: "المرأة التونسية على دماغنا وبنقعد نسمع الست التونسية وبنستفاد من كلامها الحكيم كأديبة وشاعرة، ولا أقبل عندما تحدث لي مشكلة مع إحدى السيدات أن يتم اتهامي بالإساءة لكل التونسيات".

ومازح عمرو أديب، أحمد سعد، قائلًا: "أنا شايفك محترم المرأة في اليونان احترام كبير"، ليرد الفنان ضاحكًا: "والله دي مرأة تحترم بصراحة".

حفل أحمد سعد في تونس


وتابع: "الناس في تونس كانوا مبسوطين وكانت حفلة جميلة وعندي حفلة قريب هناك والنقابة التونسية وجهت لي دعوة لتكريمي هناك فور وصولي تونس وهذا في منتهى الرقي".

وعقب عمرو أديب: "يا أحمد سعد لو رُحت تاني ميكونوس في اليونان وما أخدتنيش أنا مش هقول لك أنا هعمل إيه وإيه اللي هيحصل أنت عارف، أنا لا بحقد عليك ولا بحسدك" ليعقب الفنان: "احنا ضيوف عندك في ميكونوس".