رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد محاولتها الانتحار.. معلومات عن نجمة آراب أيدول ميرنا هشام

مصر الآن

أثارت المطربة الشابة ميرنا هشام، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بعدما ترددت أنباء عدة عن محاولة انتحارها، كما أنها اختفت بشكل تام عن أصدقائها والمقربين منها.

من هي ميرنا هشام؟

وتفاعل أصدقاء ميرنا هشام على الصفحة الرسمية لمطربة أراب آيدول، مستنكرين محاولة انتحارها مؤكدين أنهم لا يعرفون الوصول إليها والاطمئنان عليها، وكتب بعضهم: حبيبتي ياميرنا سلامتك ألف سلامة ربنا يتم شفاكي على خير اوعي تيأسي من رحمة الله، والخبر نزل عليا زي الصاعقة ليه كدا يا ميرنا فين الأمل والتفاؤل إيه اللي وصلك لكده مافيش حاجة تستاهل صدقيني.

تعليق والدة ميرنا هشام

وفي أول تعليق من والدة ميرنا هشام أثارت التساؤلات أكثر، حيث اكتفت بكتابة: حسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب، وهو ما أكد الأنباء التي انتشرت حول محاولة انتحارها.


تبلغ ميرنا هشام من العمر 25 عامًا، وبدأت مشوارها الفني من خلال مشاركتها في برنامج أراب أيدول عام 2013 أمام لجنة التحكيم راغب علامة وأحلام ونانسي عجرم وحسن الشافعي، وكان عمرها حينها 15 عامًا.

واشتهرت ميرنا بجمالها وصوتها الرائع، وقدمت أغنيات عدة، وكانت آخرهم ديو مع المطرب هيثم شاكر بعنوان  شفت طرح في يناير العام الحالي من كلمات منة عدلي القيعي وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع شريف مكاوي، واقترب من تحقيق مليون ونصف مليون مشاهدة منذ طرحه على يوتيوب.

وتقول كلمات أغنية شفت: شفت يا حبيبي أي يا حبيبي شفت.. شفت يا حبيبي أي يا حبيبي شفت.. شفت العند ازاي ضيعنا ازاي خلانا توهنا وكبرنا.. الدنيا ما بيننا وقولنا قدرنا ساقنا الكبرياء.