رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد رباعية الزمالك.. الأهلي يستعد للمقاولون العرب دون راحة

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره المقاولون العرب والمقرر إقامتها يوم الأحد القادم، في إطار منافسات الجولة ال34 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يستعد للمقاولون

ويستأنف الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لخوض مباراة المقاولون العرب بدون أي راحة.

ورفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، منح لاعبي الفريق أي راحة اليوم الجمعة، قبل مباراة المقاولون العرب، نظرًا لضيق الوقت قبل اللقاء.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره المقاولون العرب، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ستاد عثمان أحمد عثمان، في إطار منافسات الجولة ال34 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي سياق متصل، تمكن فريق الأهلي من الفوز على غريمه التقليدي الزمالك برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس على استاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري.

رباعية أهلاوية بشباك الزمالك

 

سجل الأهلي ثلاثية في الشوط الأول، وافتتح حسين الشحات التسجيل في شباك الزمالك في الدقيقة 2، وعاد ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 36، وأحرز علي معلول الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 45+1 من عمر الشوط الأول.

وأحرز أحمد سيد «زيزو» الهدف الوحيد للزمالك في شباك الأهلي في الدقيقة 67 من ركلة جزاء.

وسجل محمد شريف لاعب الأهلي الهدف الرابع في شباك الزمالك بالدقيقة 94، لينتهي اللقاء بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

بهذه النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده للنقطة 78 ليغرد منفردا في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز.