رئيس التحرير
علاء الجمل

استأصلت الغدة.. مديرة أعمال حنان مطاوع تكشف لـ "مصر الآن" تفاصيل حالتها الصحية

مصر الآن

تعرضت الفنانة حنان مطاوع، لوعكة صحية شديدة، خلال الفترة الماضية؛ حيث خضعت لعملية جراحية لاستئصال الغدة الدرقية، بعد معاناتها منها خلال الفترة الماضية.

وقالت مديرة أعمال حنان مطاوع خلال تصريحات خاصة لـ مصر الآن إن حنان مطاوع حاليا استردت صحتها وتعافت، بعد خضوعها لجراحة استئصال الغدة الدرقية منذ ما يقرب من أسبوعين.

وأوضحت سامية مديرة أعمال حنان مطاوع، أن الغدة الدرقية كانت قد تضخمت، وتتسبب في صعوبة بالتنفس والبلع لديها، وهنا قرر الأطباء التدخل وإجراء الجراحة.

وأكدت أن حنان قد أجلت تصوير مسلسلها هابي هالوين من أجل الجراحة، ولكنها استأنفت تصويره اليوم بعد تعافيها؛ والعمل مكون من 10 حلقات وسيعرض عبر منصة إلكترونية.

آخر أعمال حنان مطاوع

وشاركت حنان مطاوع مؤخرا في موسم دراما رمضان 2023، بمسلسل وعود سخية الذي لعبت بطولته المطلقة، وشارك معها عدد من الفنانين، منهم: نور محمود، محمد رضوان، محمد الصاوي، نبيل نور الدين، مروة أنور، صفاء الطوخي، سلوى خطاب، أحمد كشك، أحمد والي، لبنى ونس، سمر علام، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، وتحت قيادة المخرج أحمد حسن.

كما تعاونت مع الفنان أحمد فهمي في مسلسل سره الباتع الذي كان تحت قيادة المخرج خالد يوسف، ونافس في الموسم الرمضاني نفسه، ولعبت خلاله شخصية فتاة تدعى صافية وتكون حبيبة الفنان أحمد صلاح السعدني، وابنة العمدة الذي يلعب دوره الفنان خالد الصاوي، ولكن خالد الصاوي يمانع زواج حنان من السعدني، ولكن تظل صافية تحبه رغم عدم زواجهما.