رئيس التحرير
علاء الجمل

أبرزها ليفريول وتشيلسي.. 9 أندية تتنافس على ضم إبراهيم عادل

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

كشفت تقارير صحفية إنجليزية مفاجأة بشأن مستقبل إبراهيم عادل نجم منتخب مصر الأولمبي ونادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تألقه اللافت مع منتخب الفراعنة خلال بطولة أمم إفريقيا الأخيرة.

التنافس على ضم إبراهيم عادل

 

وذكرت صحيفة 90 min الإنجليزية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع إبراهيم عادل في هذا الصيف، بعد وجود تسهيلات في قوانين المملكة المتحدة الجديدة بشأن استخراج تصاريح العمل خلال الوقت الحالي.


وحسب ما ذكرته الصحيفة، فإن نادي تشيلسي من بين أندية أوروبية تراقب إبراهيم عادل بعد تألقه في أمم إفريقيا تحت 23 سنة، ولا سيما بعد اهتمام ليفربول الإنجليزي بالتعاقد معه في وقت سابق، حيث أوضحت التقارير أن ذلك جاء بترشيح لاعبنا الدولي المصري محمد صلاح.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك 8 أندية أخرى تتنافس لضم إبراهيم عادل وهي ليفربول ونيوكاسل يونايتد، وبرايتون وبرينتفورد وأستون فيلا ووست هام وبيرنلي، وساوثهامبتون.

وفي وقت سابق كشف الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو على وضع لاعب منتخب مصر الأولمبي ابراهيم عادل الذي يلعب حالياً لنادي بيراميدز المصري على رادار بعض الأندية الأوروبية بعد تألقه اللافت مع منتخب الفراعنة خلال بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عام.

تألق إبراهيم عادل
 

ونجح إبراهيم عادل في جذب الأنظار إليه بشدة بعد أدائه الرائع مع الفراعنة الصغار رغم خسارة لقب البطولة أمام المنتخب المغربي بنتيجة 2-1.

وكتب فابريزيو على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: أن نادي أندرلخت البلجيكي ونادي نوردشلاند الدنماركي مهتمين بالحصول على خدمات اللاعب المصري بعد تألقه مع منتخب الفراعنة في كل مباريات البطولة الإفريقية.

وتم اختيار إبراهيم عادل كأفضل لاعب في أمم أفريقيا تحت 23 عاما في المغرب".

ونجح المنتخب المصري في التأهل إلى أولمبياد باريس 2024 مع منتخب المغرب الذي فاز بلقب البطولة، وكذلك مع منتخب مالي الذي استطاع حصد بطاقة التأهل الثالثة بعد فوزه على منتخب غينيا في مباراة تحديد المركز الثالث.