رئيس التحرير
علاء الجمل

السجن 3 سنوات لنجل المطرب إيمان البحر درويش.. التفاصيل الكاملة

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

قضت اليوم، محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عزت عبد اللاه منصور رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين أحمد عزت مزيد، وأسامة النبوي الصباغ، ورفيق رؤوف بنهام، وسكرتير المحكمة كيرلس الراوي، بحبس نجل مطرب شهير “إيمان البحر درويش” 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه،  وذلك بتهمة تعاطي المخدرات والقيادة أثناء التعاطي، مما تسبب في مصرع طفل بعد أن صدم بسيارة أسرته في منتصف الليل في منطقة سيدي جابر.

حيثيات حكم نجل إيمان البحر درويش


تضمن الحكم على نجل الفنان بالسجن المشدد 3 سنوات للمتهم، وأيضا تغريمه مبلغا ماليا قدره 50 ألف جنيه، وذلك عما أسند إليه في الاتهامات، وقضت المحكمة بانقضاء الدعوى الجنائية عن التهمة الخامسة والسادسة للتصالح، وأيضا إثبات ترك المدعين بالحق المدني للدعوى المدنية وألزمته بالمصاريف الجنائية.

تفاصيل الحادث
 


تعود أحداث الواقعة عندما اتهمت والدة الطفل تدعى م. و،  نجل الفنان إيمان البحر درويش، بالتسبب في وفاة ابنها، حيث أنه كان يقود سيارته بسرعة كبيرة ما تسبب في اصطدامه بقوة مع سيارتهم، وأدى لوفاة ابنها، قائلة: "ابني كان معانا بيغني وفرحان، وتوجهنا بسيارتنا لشارع المشير وفوجئنا بسيارة مسرعة صدمتنا بالقرب من مزلقان الترام، فانقلبت السيارة" .

وأضافت الأم في محضر الشرطة، إنها خرجت من السيارة بمعجزة من خلال المنفذ الأمامي، حيث سحبت على بطنها لمحاولة الخروج، وتوجهت لابنها في المقعد الخلفي وجدته فاقدا الوعي، مضيفة أنها طلبت من المارة مساعدتها في نقل ابنها للمستشفى، إلا أنهم رفضوا لخوفهم.


وأشارت الأم، إلى أن زوجها قائد سيارتهم كان قد تعرض للإغماء، مؤكدة أن الإسعاف جاءت بعد قرابة ربع ساعة وكان عمر  ابنها ما زال على قيد الحياة، قائلة: "عندما تم نقل ابني للمستشفى الطبيب أخبرني بوفاته، ثم توجهوا لقسم الشرطة ولم تعرف أن قائد السيارة هو نجل الفنان إيمان البحر درويش حتى وقتها".

وأضافت: "اللي كان السبب في موت ابني لازم يتعاقب، مش عايزة أضيع حق ابني" مؤكدة أن من تسبب في وفاة ابنها هو إسلام نجل الفنان إيمان البحر درويش، وأنه كان لديه لامبالاة عقب الحادث واتهم أسرتهم بالسير في اتجاه خاطئ على غير الحقيقة وما تؤكده كاميرات المراقبة في محل الواقعة.