رئيس التحرير
علاء الجمل

أثارت جدلاً.. رواد التواصل يتداولون نص رسالة مصطفى كامل لابنة إيمان البحر درويش

مصر الآن

تداول رواد التواصل صورة تظهر رسالة الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين لابنة الفنان إيمان البحر درويش، عقب نشرها لصورة والدها الصادمة وهو على فراش المرض ولكنها لم ترد حتى الآن على رسالته.

وجاء نص الرسالة كالاتي: “مساء الخير.. من فضلك ارسلي لي رقمك حتى أستطيع التواصل معك  وتقديم ما يمكن تقديمه بإذن الله.. أنا مصطفى كامل”.

وهذه الرسالة أثارت جدلا كبيرا بين صفوف رواد التواصل، فمنهم من أشاد باهتمام النقابة وآخرون أعربوا عن اندهاشهم من عدم قدرة النقيب على الوصول إلى رقم فنان كبير.

بيان الموسيقيين

وأصدر الفنان مصطفى كامل  نقيب المهن الموسيقية بيانا بشأن الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش.  

وقال البيان:" بشأن الصورة المتداولة للفنان ايمان البحر درويش  أتقدم بخالص الدعاء بالشفاء للفنان الكبير إيمان البحر درويش وأعلن أنه منذ الساعة الواحدة ليلًا وصلتني رسائل من بعض الزملاء الصحفيين تتضمن صورة للفنان على فراش المرض وقمت بالاتصال بكل من أعرفهم  بل وناشدت على صفحتي الخاصة كل الزملاء بالمجتمع الموسيقي للاستدلال عن رقم الفنان إيمان البحر أو رقم ابنته وبمجرد أن وصلني رقمين تحديدا  قمت بالاتصال بهما على الفور وكان أحدهما مغلق والثاني لم يتم الرد عليه نهائيًا".

وأضاف مصطفى كامل: "أرسلت رسالة على صفحة السيدة أمنية نجلته. وأيضًا لم يتم الرد على الرسالة، وأعلن بصفة شخصية ونقابية أنني والنقابة على أتم الاستعداد لتقديم كل ما يمكن تقديمه علي أكمل وجه بل وأكثر من ذلك. داعيًا المولى عز وجل أن يمهلنا الوقت حتى نؤدي دورنا الشخصي والنقابي برعاية الفنان الكبير إيمان البحر درويش حتى تمام الشفاء بإذن الله".