رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد دقائق من الامتحان.. شاومينج يزعم تداول أسئلة علم النفس لطلاب الثانوية العامة

مصر الآن

تداول أدمن جروب شاومينج للغش الإلكتروني، عددًا من الصور، زعم أنها خاصة بامتحان علم النفس والاجتماع، لطلاب الثانوية العامة 2023، والذي يؤديه الطلاب اليوم، داخل لجان مؤمنة ومشددة لمواجهة الغش الإلكتروني وجميع أنواع الغش.

وأردف أدمن شاومينج مع الصور، معلقًا: امتحان علم النفس الحمد لله وصل بنجاح، ودقايق ويكون معاكم الحل كامل، المدرسين شغالين عليه حالًا.

وبدوره، نفى مصدر مطلع بوزارة التعليم والتعليم والتعليم الفني، ما تم نشره حول تسريب امتحان الثانوية العامة، مؤكدًا على أنه يتم تداول الامتحان بعد دخول الطلاب اللجان وهو ما لا يعد تسريبًا.

وأضاف المصدر، أن غرفة علميات الثانوية العامة، تتابع الآن ما تم تداوله على صفحات الغش الإلكتروني للوقوف على ما إذا كان خاصًّا فعلًا بامتحان اليوم من عدمه، مشيرًا إلى أن سيتم متابعة ناشر تلك الصور حال صحتها ومحاسبته.

امتحانات الثانوية العامة 2023
وكان أدمن جروب شاومينج للغش الإلكتروني، قد نشر في الساعات الأولى من صابح اليوم، وتحديد في الثانية ونصف، أجزاء من امتحان زعم أنها خاصة بامتحان علم النفس والاجتماع الذي يؤديه طلاب الصف الثالث الثانوي شعبة أدبي، معلقًا عليها: “تم تسريب امتحان علم النفس ثانوية عامة بنجاح”.