رئيس التحرير
علاء الجمل

إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري

مصر الآن

قرر مراقب مباراة الزمالك وفيوتشر إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي الفريقين عقب انتهاء المباراة، والتي حقق فيها الفريق الأبيض فوزاً مثيراً بنتيجة 2-3 في إطار منافسات الجولة ال 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك وفيوتشر


وقرر المراقب إلغاء المؤتمر لعدم تواجد صحفيين في الصالة المخصصة للمؤتمر بعد المباراة.

وحقق فريق الزمالك فوزاً مثيراً على نظيره فيوتشر  بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على استاد السلام في إطار مباريات الجولة ال33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

فوز الزمالك
 

وافتتح  فريق فيوتشر أهداف المباراة عن طريق ناصر ماهر في الدقيقة 4 من بداية المباراة بتسديد صاروخية، ثم أحمد عاطف التقدم بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول.

ومع الدقيقة 47 سجل أحمد سيد زيزو الهدف الاول للزمالك، ثم تعادل ناصر منسي بتسجيله الهدف الثاني للزمالك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 2-2.

وفي الشوط الثاني سجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الثالث في الدقيقة 53، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 59 محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تراجع فريق فيوتشر للمركز الرابع عند النقطة 58.


وبدأ فريق الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:


في حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبد الله نيمار - أحمد سيد "زيزو"

خط الهجوم: إبراهيما نداي - سيف الدين الجزيري - ناصر منسي